انخفاض في درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لهطول زخات أمطار

طقس
نشر: 2024-04-06 10:52 آخر تحديث: 2024-04-06 13:09
تحرير: محرر الشؤون المحلية
جانب من منطقة الشميساني في العاصمة عمان
جانب من منطقة الشميساني في العاصمة عمان
  • تحذيرات من  تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية

قال مدير دائرة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب إنه يطرأ انخفاض على درجات الحرارة خلال ساعات نهار اليوم السبت، ويكون الطقس لطيفا في أغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في شرق المملكة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

وبين آل خطاب إنه مع حلول ساعات الليل يصبح الطقس باردا نسبياً في أغلب المناطق ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : الأمطار تعود مجددا إلى الأردن وتحذير من خطر الانزلاق


وحول التحذيرات ليوم السبت نبه من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

 وفي ذات السياق ذكر آل خطاب لـ"رؤيا" أن الطقس نهار يوم غد الأحد يكون لطيف في أغلب المناطق ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات ما بعد الظهر لفترة قصيرة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

فيما يصبح الطقس باردا نسبياً مع ساعات الليل في أغلب المناطق ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً.

وحول التحذيرات ليوم الأحد نبه آل خطاب من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري، إضافة إلى احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

أخبار ذات صلة

newsletter