الزمالك يرفض لعب مباراة القمة في السعودية وتركي آل الشيخ يرد

رياضة
نشر: 2024-04-05 11:49 آخر تحديث: 2024-04-05 11:49
من نهائي كأس مصر 2023 بين الأهلي والزمالك
من نهائي كأس مصر 2023 بين الأهلي والزمالك
  • الزمالك خاض نهائي كأس مصر أمام الأهلي في مارس الماضي بالسعودية وخسر بنتيجة هدفين دون رد

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، استعداد الفريق الأول للحضور في استاد القاهرة في الخامس عشر من أبريل/نيسان المقبل، لمواجهة الأهلي ضمن مباراة القمة، مشيرًا إلى رفض النادي إقامة المباراة في السعودية.


اقرأ أيضاً : الأهلي يُحدّد موقفه من مواجهة الزمالك في الدوري بالسعودية


وتقام هذه المواجهة في إطار الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، حيث اقترحت رابطة الأندية المصرية المحترفة أن تقام مباراتي الذهاب والإياب في السعودية، وهو اقتراح وافق عليه الأهلي، بينما لم يصدر الزمالك أي تصريحات رسمية في البداية.

وعبر سالم عن موقف النادي بوضوح في منشور على "فيسبوك"، قائلًا: "سيكون الزمالك حاضرًا في استاد القاهرة يوم 15 أبريل لملاقاة الأهلي طبقًا لجدول المسابقة وبما أننا المنظمون للمباراة".

وفي تصريحاته للصحافة، شدد على موقف النادي الرافض لإقامة المباراة خارج مصر، مؤكدًا التزام الزمالك بالجدول الذي تلقاه في بداية الموسم للعب في استاد القاهرة وليس في السعودية.

انتقد ممدوح عباس، الرئيس السابق للزمالك، عبر منصة (إكس)، أي موافقة من مجلس إدارة النادي على اللعب في السعودية.

يُذكر أن الزمالك خاض نهائي كأس مصر أمام الأهلي في مارس الماضي بالسعودية وخسر بنتيجة هدفين دون رد.

وعلق تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، على الموقف بتوضيح عبر "فيسبوك"، منتقداً تعليقات المتحدث باسم نادي الزمالك، بكشفه أن المملكة توقفت عن السعي لاستضافة المباراة بسبب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

رد تركي آل الشيخ على فيسبوك

وقال آل الشيخ عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "أريد أن أسأل سؤالًا هو ماذا يعني الاعتذار عن شيء أساسًا لم يحصل؟! الفيفا رفض لعب أي مباريات لدوريّ خارج القارة لذلك لم نُكمل الموضوع واعتذرنا للشركة المتحدة واتفقنا على تعاون مستقبلي، مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركة موجودة وأغلق الملف منذ يومين".

وواصل: "الأخ المتحدث (أحمد سالم) حاول تأخذ البطولة في شيء آخر، إذا لم تستطع أخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين".

أخبار ذات صلة

newsletter