درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن الجمعة وتحذير من طقس السبت

طقس
نشر: 2024-04-05 03:22 آخر تحديث: 2024-04-05 03:22
صورة عامة للعاصمة عمان
صورة عامة للعاصمة عمان
  • تحذير من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية يوم السبت

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، بأن درجات الحرارة العظمى نها ر الجمعة تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بحوالي (3-4) درجات مئؤية.


اقرأ أيضاً : حالة الطقس في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك بالأردن


ويكون الطقس دافئا في أغلب المناطق، وحار نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

أما الجمعة ليلا يكون الطقس مائل للبرودة فوق الجبال، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وأشارت الأرصاد إلى أن يوم السبت نهاراً يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، يوكون الطقس لطيف في أغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

ويكون الطقس السبت ليلاً باردا نسبياً في أغلب المناطق ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

وحذرت الأرصاد من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية يوم السبت.

أخبار ذات صلة

newsletter