جوارديولا يبلغ لاعبيه بضرورة الاستعداد للقاء ريال مدريد

رياضة
نشر: 2024-04-04 17:31 آخر تحديث: 2024-04-04 17:31
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • ختم جوارديولا تصريحه بالتأكيد على أن الفريق كان استثنائيًا هذا الموسم

أخطر المدرب الإسباني بيب جوارديولا لاعبيه بالاستعداد للمنافسة الشرسة التي تنتظرهم حتى اليوم الأخير من الموسم في سباقهم نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : غوارديولا يستبعد تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي


ويتنافس فريق مانشستر سيتي، الذي يحمل اللقب حاليًا ويحتل المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطة واحدة خلف آرسنال المتصدر مؤقتًا وليفربول الثاني، والذي سيلعب مباراة مع شيفيلد يونايتد الخميس مع فرصة لتصدر الجدول.

وقد فاز "سيتي" في مباراته الأخيرة أمام أستون فيلا بنتيجة 4-1 يوم الأربعاء، حيث سجل فول فودن هاتريك، بعد تعادلين متتاليين مع المنافسين المباشرين (ليفربول 1-1 وآرسنال 0-0).

وفي تصريحاته، أكد جوارديولا الذي يسعى لتحقيق اللقب للمرة الرابعة تواليًا، على أهمية الفوز في كل المباريات، مشددًا على أنه لا يمكن لفريقه التحكم في مصيره إذا لم يفوز بمبارياته.

وتعليقًا على الأداء السابق لفريقه والانتقادات التي وجهت إليه، أشار جوارديولا إلى أنهم كانوا خارج السباق على اللقب قبل بضعة أيام فقط، لكنهم الآن في أفضل حالاتهم في الدوري.

وختم جوارديولا تصريحه بالتأكيد على أن الفريق كان استثنائيًا هذا الموسم، وأن المنافسة متقاربة والفارق ليس كبيرًا، مشيرًا إلى ضرورة انتظار خسارة المنافسين من أجل الفوز باللقب.

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter