الأمير فيصل يترأس اجتماع الجمعية العامة للجنة الأولمبية

رياضة
نشر: 2024-04-04 13:45 آخر تحديث: 2024-04-04 13:45
سمو الأمير فيصل يترأس اجتماع الجمعية العامة للجنة الأولمبية الأردنية
سمو الأمير فيصل يترأس اجتماع الجمعية العامة للجنة الأولمبية الأردنية
  • الاجتماع تضمن المصادقة على التقارير المالية والإدارية لعام 2023 ومناقشة التعديلات المقترحة على نظام اللجنة الأولمبية، وفقا للميثاق الأولمبي للجنة الأولمبية الدولية

ترأس سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، الأربعاء، اجتماع الجمعية العامة للجنة الأولمبية الأردنية في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : اللجنة الأولمبية الأردنية تُجدد اتفاقية الرعاية مع شركة زين للعام التاسع على التوالي


وفي بداية الاجتماع، رحب سموه بممثلي الاتحادات الرياضية الوطنية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المنظومة الرياضية الأردنية لتحقيق الإنجازات ووضع الأردن على الخارطة الدولية، وخاصة مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل.

وقدم سموه التهاني لخمسة رياضيين حتى الآن لتأهلهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وهم: جوليانا الصادق وراما أبو الرب وزيد مصطفى وصالح الشرباتي في رياضة التايكواندو، بالإضافة إلى عبادة الكسبة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة.

وأكد سموه أهمية مواصلة العمل نحو تطوير الرياضة الأردنية، معربا عن تمنياته بالتوفيق لجميع اللاعبين واللاعبات في رحلتهم التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية.

وتضمن الاجتماع المصادقة على التقارير المالية والإدارية لعام 2023 ومناقشة التعديلات المقترحة على نظام اللجنة الأولمبية، وفقا للميثاق الأولمبي للجنة الأولمبية الدولية.

وقبل اجتماع الجمعية العامة، عقدت اللجنة الأولمبية اجتماعًا لمجلس إدارتها، تم خلاله مناقشة مخرجات اللجنة للربع الأول من العام الحالي، والمبادرات التي تخدم البرامج والمشاريع الخاصة بالاستراتيجية الوطنية للرياضة الأردنية.

وعقب اجتماع الجمعية العامة، أُقيم الإفطار السنوي للجنة الأولمبية الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter