مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

صانع الألعاب الإسباني بيدري

بيدري يكشف موقفه من المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان

بيدري يكشف موقفه من المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • يُعتبر بيدري أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة برشلونة 

أعلن صانع الألعاب الإسباني بيدري موقفه من المشاركة المحتملة مع فريقه برشلونة في المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 أبريل/ نيسان.


اقرأ أيضاً : بيدري يقترب من الغياب عن برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان


جاء هذا التصريح بعد إصابته في عضلة الساق خلال مباراة مع أتلتيك بيلباو في مارس الماضي، مما أثار تساؤلات حول مشاركته في المباراة المقبلة.

وعلى الرغم من التقارير التي تشير إلى أن بيدري قد يحتاج إلى فترة تعافي تمتد لستة أسابيع، إلا أن هناك إشارات إيجابية تظهر سرعة التعافي للاعب، مما يجعله مُرشحًا للمشاركة في اللقاء ضد باريس سان جيرمان.

وفي تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، أكد بيدري أن عملية التعافي تسير بشكل جيد للغاية، ورغم عدم وجود موعد محدد لعودته، فإنه يأمل في العودة قريبًا والمشاركة مع فريقه.

ويرى الجميع أهمية مشاركة بيدري في هذه المباراة، حيث يُعتبر أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة برشلونة، وعلى الرغم من سنه الصغيرة إلا أنه قدم أداءً مميزًا خلال الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ملعب البرسا "لويس كومبانيس" الأولمبي يوم 16 أبريل الجاري، وسيسعى برشلونة لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.