مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مطرقة قاضي

"جنايات إربد": "الإعدام شنقا" لشخص من جنسية عربية اعتدى جنسيا على صغيرة تبلغ ١٠ سنوات

"جنايات إربد": "الإعدام شنقا" لشخص من جنسية عربية اعتدى جنسيا على صغيرة تبلغ ١٠ سنوات

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • المجني عليها شعرت بألم في بطنها وتبين بأنها حامل في الأسبوع الثامن

أصدرت هيئة محكمة جنايات إربد حكما بحق متهم من جنسية عربية بالاعدام شنقا حتى الموت لاعتداءه جنسيا على صغيرة تبلغ 10 سنوات وحملها منه، مستغلا غياب أهلها وتواجدها وحدها في مسكن عائلتها.


اقرأ أيضاً : رضيع الهيروين واقع من شهادات حية تكشفها "رؤيا" - تفاصيل


وجرمت هيئة المحكمة المتهم البالغ من العمر 27 سنه"زوج خالة" المجني عليها بجناية مواقعة أنثى غير زوجة لم تكمل الثانية عشرة من عمرها بحدود المادة 294\3 عقوبات مكررة 6 مرات، وجنحة التهديد وجنحة حمل وحيازة أداة حادة سكين.

واسقطت المحكمة جنحة التهديد عن المتهم لاسقاط المشتكي حقه الشخصي عن المتهم.

كما برأت المحكمة المتهم من جنحة حمل وحيازة أداة حادة سكين لعدم اقتناع المحكمة بما جاء بشهادة المجني عليها بأنه هددها بأداة حادة كانت بحوزته، واستبعاد هذه الجزئية من شهادتها، كما لم ترد أي بينه تربط المتهم بهذا الجرم.

وفي تفاصيل القرار الذي اطلعت عليه" رؤيا" فإن المجني عليها تبلغ من العمر 10 سنوات، وأن المتهم هو زوج خالتها، وتوجه المتهم الى مكان سكنها، واستغل غياب أهلها، وقام بأفعال جنسية معها، وبعدها انتقلت العائلة للعيش في مسكن اخر وقام بممارسة أفعال جنسية ومعاشرتها معاشرة الأزواج 5 مرات مستغلا غياب أهلها.

وبحسب القرار فإن المجني عليها شعرت بألم في بطنها، وتم إسعافها الى المستشفى وتبين بأنها حامل في الأسبوع الثامن من حملها.

وأشار القرار إلى أن المتهم طلب من المجني عليها تناول مشروبات كحولية إلا انها رفضت ذلك، فيما أجبرها على تناولها ما أدى إلى شعورها بالخدران وقام بالاعتداء عليها جنسيا.

واستندت المحكمة في تجريم المتهم إلى أن اعتراف المتهم أمام الشرطة والمدعي العام جاء خاليا من كل لبس او إيهام ومطابقا لباقي بينات النيابة العامة، ولذلك فإن المحكمة تعتبره دليلا كافيا على ارتكاب المتهم للافعال المسنده اليه.

وقررت المحكمة الحكم على المتهم تنفيذ العقوبة الأشد وهي الإعدام شنقا حتى الموت.