مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لويس إنريكي وكيليان مبابي

لويس إنريكي عن استبدال مبابي: أنا المدرب وهذه قراراتي

لويس إنريكي عن استبدال مبابي: أنا المدرب وهذه قراراتي

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • لم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها استبدال مبابي مبكرًا، حيث استكمل 90 دقيقة لعب في مباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات لعبها

قاد النجم الفرنسي كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان للفوز على مارسيليا في الجولة 30 من الدوري الفرنسي، ولكنه تم استبداله في الدقيقة 65 من قبل مدرب الفريق لويس إنريكي، مما أثار العديد من الأسئلة حول علاقتهما.


اقرأ أيضاً : فوز باريس سان جيرمان على مارسيليا بثنائية في كلاسيكو الدوري الفرنسي


ورغم اللعب بعشرة لاعبين لأكثر من نصف المباراة بسبب طرد لوكاس بيرالدو، تمكن باريس سان جيرمان، المتصدر الحالي للدوري الفرنسي، من تحقيق الفوز بنتيجة 2-0 على مارسيليا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها استبدال مبابي مبكرًا، حيث استكمل 90 دقيقة لعب في مباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات لعبها.

وكانت المباراة الوحيدة التي استكملها مبابي ضد مونبلييه في الجولة السابقة، حيث فاز باريس سان جيرمان 6-2 وسجل مبابي 3 أهداف.

وبعد الفوز على مارسيليا، قال لويس إنريكي لمنصة "برايم": "إنها نفس النغمة في كل أسبوع. هذا أمر مرهق. أنا المدرب واتخذ القرارات كل يوم، وهذا ما سأفعله حتى آخر يوم لي في باريس سان جيرمان. أبحث دائماً عن مصلحة باريس. في بعض الأحيان أخطئ، لكن هذه هي قراراتي".

هذا وتشير التقارير إلى أن مبابي، هداف الدوري الفرنسي، قد ينتقل إلى ريال مدريد الصيف المقبل، كما يُشاع أنه أبلغ إدارة نادي العاصمة الفرنسية بقراره، لكنه لم يعلن عنه بعد.

وألمح مبابي إلى أنه سيحسم مستقبله قبل انطلاق بطولة أوروبا 2024 في يونيو المقبل.