كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في مباراة النصر والطائي

رياضة
نشر: 2024-03-31 10:27 آخر تحديث: 2024-03-31 10:27
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
  • كريستيانو رونالدو حصل على التقييم الأعلى بين جميع اللاعبين في مباراة النصر والطائي

في مباراة الدوري السعودي التي جمعت النصر والطائي، تم اختيار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب وفقًا لشبكة أوبتا للإحصائيات، حيث حصل رونالدو على التقييم الأعلى بين جميع اللاعبين في المباراة التي أقيمت في ملعب أول بارك في الرياض وانتهت بفوز كبير للنصر بنتيجة 5-1.


اقرأ أيضاً : كريستيانو رونالدو ينقذ النصر من فخ الطائي


وحصل رونالدو على تقييم 9.4 من 10، بفضل تسجيله لثلاثة أهداف في المباراة، متفوقًا على زميله في النصر، عبد الرحمن غريب، الذي حصل على تقييم 8.7.

كما حصل لاعب النصر، أوتافيو، على تقييم 8.5 خلال الـ75 دقيقة التي لعبها ضد الطائي، وجاء فيرجيل ميسيدجان، لاعب الطائي، في المركز الرابع بتقييم 8.1، رغم طرده.

رونالدو، الذي سجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني من المباراة (في الدقائق 64 و67 و87)، قام بـ7 تسديدات، ثلاثة منها كانت دقيقة 100٪ وانتهت بأهداف، كما لمس الكرة 51 مرة، وأكمل 33 تمريرة بدقة 78.8٪، وقدم 5 تمريرات مفتاحية كادت تنتهي بأهداف.

ومع ذلك، كانت جميع الأرقام الإيجابية في الجانب الهجومي، حيث لم يقم بأي محاولة لافتكاك الكرة ولم يحصل على أي أخطاء مكتسبة أو مرتكبة ضد الخصم في الجانب الدفاعي.

وبعد المباراة، نشر الحساب الرسمي لنادي النصر تعليقًا مقتضبًا على تويتر على ما حققه رونالدو أمام الطائي، قائلاً: “سيد الأرقام”!

أخبار ذات صلة

newsletter