درجات حرارة مرتفعة نسبيا وأعلى من المعدلات السنوية خلال الأيام القادمة

طقس
نشر: 2024-03-30 13:13 آخر تحديث: 2024-03-30 13:13
جانب من آثار جبل القلعة في العاصمة عمان
جانب من آثار جبل القلعة في العاصمة عمان
  • طقس لطيف هذه الليلة يميل للبرودة مع ساعات الفجر

تشير آخر التوقعات إلى أن الطقس هذه الليلة سيكون لطيفاً بوجه عام، ويميل للبرودة مع ساعات الفجر، في عموم المناطق، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط في بعض المناطق الجنوبية.


اقرأ أيضاً : "طقس العرب" يحذر من موجات غبارية في مناطق بالأردن السبت


أما نهار يوم غد الأحد فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة أعلى من المعدلات السنوية بحدود 7-9 درجات مئوية، حيث تبلغ درجات الحرارة العظمى في العاصمة عمان حدود 27 درجة مئوية، ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً وغالباً مشمس في مختلف المناطق، مع ظهور السحب المتفرقة في البادية الجنوبية.

ووفق موقع طقس العرب تكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، مع هبات نشطة في المناطق الجنوبية من المملكة، ما يدعو للإنتباه من الموجات الغبارية في المناطق الجنوبية من المملكة، خاصة لمرضى الجهاز التنفسي.

وفي ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً بوجه عام، ويميل للبرودة مع ساعات الفجر، بحيث تصل درجات الحرارة الصغرى إلى حدود 17 درجة مئوية في العاصمة، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات.

ومن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها خلال الأيام الخمس القادمة بحدود 7-9 درجات مئوية، حيث تبلغ في أواخر العشرينات، مع سيادة طقس ربيعي معتدل وغالباً مشمس في عموم المناطق، مع نشاط للرياح الشرقية أحياناً خاصة جنوباً.

أخبار ذات صلة

newsletter