تراجع قيمة ميسي مع فريق إنتر ميامي

رياضة
نشر: 2024-03-29 18:27 آخر تحديث: 2024-03-29 18:27
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يُذكر أن فريق إنتر ميامي سيواجه نيويورك سيتي مساء السبت المقبل في إطار الجولة السابعة من الدوري الأمريكي

شهدت القيمة السوقية للنجم ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، تراجعاً كبيراً في الفترة الأخيرة، بعد الإصابات المتتالية التي تعرض لها خلال هذا الموسم.


اقرأ أيضاً : كلوب : أتفهم قرار ألونسو بالبقاء في ليفركوزن


خلال الموسم الحالي، خاض اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا ثلاث مباريات مع فريقه الجديد، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، ولكنه غاب عن المباريات الثلاث التالية بسبب الإصابة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيم السوقية للاعبين، فإن قيمة ميسي السوقية كانت 35 مليون يورو في شهر نوفمبر الماضي، لكنها انخفضت الآن إلى 30 مليون يورو.

وقد أوضح دومينيك بيكر، مسؤول البيانات في الموقع لقارة أمريكا الشمالية: "ميسي لا يزال نجم الدوري الأمريكي، وعلى الرغم من عمره، إلا أنه لا يزال واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

وأضاف: "عامل العمر له دور في تقليل قيمته السوقية، حيث عانى بشكل متزايد من الإصابات، ولم يكن من الممكن تجنب هذا الانخفاض".

في سياق متصل، كشف ميسي خلال مشاركته في برنامج "big time" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة عن قراره بشأن اعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيتخذ هذه الخطوة عندما يشعر بأن الوقت قد حان، دون التفكير في العمر، مؤكدًا أنه سيحاول الاستمرار في المنافسة طالما أنه يشعر بأنه بخير ومستعد للمنافسة.

يُذكر أن فريق إنتر ميامي سيواجه نيويورك سيتي مساء السبت المقبل في إطار الجولة السابعة من الدوري الأمريكي، حيث يحتل فريق ميسي المركز الثاني بعشر نقاط.

أخبار ذات صلة

newsletter