إن بي إيه: هوكس يتغلب على سلتيكس للمرة الثانية خلال أربعة أيام

رياضة
نشر: 2024-03-29 10:17 آخر تحديث: 2024-03-29 10:17
ديجونتي موراي خلال مباراة أتلانتا هوكس وضيفه بوسطن سلتيكس
ديجونتي موراي خلال مباراة أتلانتا هوكس وضيفه بوسطن سلتيكس
  • ديجونتي موراي كان نجم المباراة بتحقيقه رقمًا قياسيًا شخصيًا بتسجيله 44 نقطة، متضمنة سلة الفوز المثيرة في آخر ثانية من الوقت الإضافي

تعرض بوسطن سلتيكس، متصدر الترتيب العام والمنطقة الشرقية، لهزيمة ثانية خلال أربعة أيام أمام أتلانتا هوكس، خسر خلالها بفارق نقطة واحدة 122-123 بعد وقت إضافي، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس ضمن الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة.


اقرأ أيضاً : إن بي إيه: دورانت يقود فينيكس للفوز في أرض دنفر حامل اللقب


أتلانتا هوكس، الذي قطع سلسلة انتصارات سلتيكس المتوالية عند تسع بالفوز عليه 120-118 يوم الإثنين في مباراة سابقة بأتلانتا أيضًا، أكد تفوقه مجددًا على الفريق الذي قد يواجهه في الدور الأول من البلاي أوف.

وكان ديجونتي موراي نجم المباراة بتحقيقه رقمًا قياسيًا شخصيًا بتسجيله 44 نقطة، متضمنة سلة الفوز المثيرة في آخر ثانية من الوقت الإضافي.

موراي سجل كل النقاط الـ11 لهوكس في الوقت الإضافي، مؤمنًا الفوز الذي ضمن به فريقه تقريبًا مكانًا في الملحق البلاي أوف بتحقيقه المركز العاشر في المنطقة الشرقية.

وكان سلتيكس على وشك الانتقام من مضيفه بتقدمه قبل نهاية الوقت الإضافي بست ثوانٍ بفضل جايلن براون، لكن موراي أحبط آمالهم بتسجيله السلة الحاسمة تحت ضغط دفاعي شديد من جرو هوليداي.

بوغدان بوغدانوفيتش بتسجيله 24 نقطة ودياندري هانتر بتحقيقه 21 نقطة و13 متابعة برزا أيضًا في تحقيق الانتصار الرابع على التوالي لهوكس والرابع والثلاثين في الموسم، معززين مكانة فريقهم في الترتيب.

وعلى الرغم من تلقي سلتيكس لهزيمته السادسة عشرة في الموسم، لا يزال يتقدم بفارق مريح يبلغ 11 مباراة عن ميلووكي باكس، الوصيف في المنطقة الشرقية، الذي تعرض بدوره للخسارة أمام نيو أورليانز بيليكانز بنتيجة 100-107.

زيون وليامسون أحرز 28 نقطة ونجح في تسجيل خمس من ست رميات حرة في الدقائق الثلاث الأخيرة، مساهمًا في فوز فريقه الذي قاد أغلب فترات المباراة وتقدم حتى بفارق 18 نقطة في الشوط الأول.

وبهذا الفوز، الخامس والأربعون له، عزز بيليكانز موقعه في المركز الخامس بالمنطقة الغربية، متقدمًا بمباراة ونصف على دالاس مافريكس السادس وبمباراتين على فينيكس صنز السابع.

أخبار ذات صلة

newsletter