Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
افتتاح ركن التكنولوجيا الجديد وِز لاب Whiz Lab في مكتبة متحف الأطفال | رؤيا الإخباري

افتتاح ركن التكنولوجيا الجديد وِز لاب Whiz Lab في مكتبة متحف الأطفال

الأردن
نشر: 2015-03-05 16:19 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
افتتاح ركن التكنولوجيا الجديد وِز لاب Whiz Lab في مكتبة متحف الأطفال
افتتاح ركن التكنولوجيا الجديد وِز لاب Whiz Lab في مكتبة متحف الأطفال

رؤيا - أمين العطلة - قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، بالشراكة مع متحف الأطفال الأردن بالاحتفال بمناسبة افتتاح ركن التكنولوجيا الجديد وِز لابWhiz Lab والذي أقيم في مكتبة المتحف، بحضور أعضاء المتحف وأطفالهم مساء الخميس.

 

وقد تمت إقامة وِز لاب Whiz Lab من خلال شراكة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي مع متحف الأطفال الأردن النابعة من إيمان سامسونج بدورها اتجاه المجتمع المحلي وأهمية توظيف التكنولوجيا لخدمة الأفراد في مجالات التعليم المختلفة، بالإضافة إلى الأهمية الكبيرة لتدريب الأطفال على استخدام التقنيات الحديثة لإنشاء جيل مبدع وهادف. وقد جهزت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وِز لاب Whiz Labبأحدث أجهزتها اللوحية وأجهزة تكنولوجيا المعلومات، لتقدم للأطفال خبرة تعليمية ترفيهية لتعزز حبهم للاستكشاف والمعرفة.

 

حيث يقدم وِز لاب Whiz Lab برامج تعليمية تفاعلية للأطفال.

 

وقد عبر السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن التعاون مع المتحف قائلاً : "نحن سعداء لكوننا قادرين على التعاون مع متحف الأطفال الأردن كونه من المؤسسات التي تعنى بخدمة الأطفال وتقدم لهم المعرفة بطرق تفاعلية جاذبة وتعمل على تنمية اهتمامهم بالعلوم" وأضاف : "نأمل أن يقدم وِز لاب Whiz Lab أهدافه والتي تتمثل بإثراء تجربة الأطفال التعليمية بالمتحف من خلال استخدامهم لتقنيات سامسونج الكترونيكس والتي تم تصميمها لهذا الغرض".

 

وتعليقاً عن هذا التعاون عبرت السيدة سوسن دلق، مدير عام متحف الأطفال الأردن قائلةً: "نعتز بالشراكة مع سامسونج الكترونيكس وكلنا ثقة بالدور المهم الذي تقدمه سامسونج لدعم التعلّم من خلال تحفيز الأطفال على المشاركة والتعلم بطرق أكثر تفاعلية، مما يعزز من دور المتحف على كونه المكان المميز والذي يقدم العلوم بطرق شيقة وممتعة للزوار.

أخبار ذات صلة

newsletter