مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

"أقوى سفرة" ينتقل إلى المرحلة الثانية مع تأهل 16 فريقا

"أقوى سفرة" ينتقل إلى المرحلة الثانية مع تأهل ١٦ فريقا

"أقوى سفرة" ينتقل إلى المرحلة الثانية مع تأهل ١٦ فريقا

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|

في أول حلقة من المرحلة الثانية لتحدي "أقوى مكون" الحلقة السادسة عشرة من برنامج "أقوى سفرة" تم الإعلان عن العائلة رقم 16 التي ستشارك في المرحلة الثانية. 

وقرر الشيفات إعطاء فرصة لعائلتين من بين لمئات العائلات التي قدمت للبرنامج ولم يتم اختيارهم، وفي تحدٍ خاص تنافست فيه العائلتين لفرصة تأهل تقدمت عائلة مسلم. 

وبذلك اكتمل العدد وتأهل 16 فريقا من المرحلة الأولى "السحور الفطور" إلى المرحلة الثانية تحدي "أقوى مكون"، وفي هذه المرحلة على المتسابقين استخدام المكون في ثلاث أطباق رئيسية، طبق جانبي وطبق حلو وتجهيز سفرتهم خلال ساعة وربع. وسط أجواء منافسة وسباق ضد الزمن للفوز بتحضير أشهى الأطباق خلال الوقت المحدد وبعد تذوق لجنة التحكيم الأطباق وتشاورهم بين بعض، أعلن الشيفات فوز الفريق الأزرق وتأهله للمرحلة الثالثة. 

وتأهل للمرحلة الثالثة رهف المارديني ودينا المارديني وأحمد المارديني من الفريق "الأزرق"، وقاموا بتحضير طبق رئيسي "بتر تشيكن -Butter chicken"  و"سلطة معكرونة" كطبق جانبي وطبق حلو "بسكويت زبدة وعسل". أما نظيره "الأخضر" زيد هارون ومحمد هارون وسمر جبر فقد غادر البرنامج، بعدما قدم طبق رئيسي "أرز باللحم" و طبق جانبي "معكرونة مع الفليفلة الحلوة" و طبق حلو "بسكويت مع اللبن والفواكة".