مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تطبيق رؤيا يتصدر قائمة التطبيقات الترفيهية في الأردن على متجر جوجل بلاي خلال شهر رمضان 2024

تطبيق رؤيا يتصدر قائمة التطبيقات الترفيهية في الأردن على متجر جوجل بلاي خلال شهر رمضان ٢٠٢٤

تطبيق رؤيا يتصدر قائمة التطبيقات الترفيهية في الأردن على متجر جوجل بلاي خلال شهر رمضان ٢٠٢٤

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|

حققت قناة رؤيا للتلفزيون المرتبة الأولى في فئة التطبيقات الترفيهية في متجر جوجل بلاي الشهير في الأردن، وكذلك الوصول إلى المراتب الخمسة الأولى في الترتيب الإجمالي للتطبيقات المجانية في مختلف متاجر التطبيقات خلال شهر رمضان لعام 2024.

يعكس هذا الإنجاز التزام القناة  بتقديم محتوى عالي الجودة ومشوق لجمهورها، ويعكس أيضًا ابتكارها في قطاع الترفيه. يُعزى نجاحها في تصنيف متاجر التطبيقات إلى تقديمها مجموعة واسعة من المحتوى المقنع. يعود النجاح الكبير للقناة إلى رسالة مجموعة رؤيا الإعلامية الغنية والهادفة للتطور في عالم الإعلام المرئي والمسموع بشكل شامل، بالإضافة إلى رؤيتها الاستراتيجية القوية في تقديم محتوى قيم ومتميز عبر شاشاتها و منصاتها المختلفة لجمهورها الواسع في الوطن العربي وحول العالم.

تُعد قناة رؤيا المصدر الأساسي لجمهورها، حيث تُقدم تشكيلة متنوعة من البرامج والأخبار والمسلسلات الأردنية والعربية، بالإضافة إلى محتوى عالي الجودة وتجربة مشاهدة ممتعة ومبتكرة من خلال تقنيات حديثة. على مدار السنوات السابقة وصولاً لهذا العام، قدمت رؤيا مزايا جديدة عبر تطبيقها "Roya TV"، بما في ذلك القنوات المباشرة المتعددة التي توفر وصولاً سهلاً إلى أكثر من 40 قناة. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت ميزة "Roya Play" التي نظمت أكبر المسابقات للمشاهدين في شهر رمضان، حيث قدمت أكثر من 150 جائزة بما في ذلك ثلاث سيارات. كما تتميز القناة بفريق عمل محترف يعمل على إنتاج أفضل الأعمال الدرامية بالإضافة إلى برامج البث المباشر وشؤون الأسرة و الأطفال و البرامج الشبابية والكوميدية. وقد نجحت القناة بجذب جمهور واسع من مختلف الفئات العمرية والاهتمامات بفضل برامجها وعروضها التي تتناول مواضيع متنوعة تشمل الثقافة، الفن، الطهي، الرياضة، والأخبار.

تقدم لكم قناة رؤيا مجموعة من البرامج والمسلسلات خلال شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ بسلسلة من برامج الطهي التي تقدم أفكارًا متنوعة يوميًا على مائدة الإفطار. يليها برنامج رمضاني اجتماعي يُبث قبيل وقت الإفطار عبر شاشة القناة، حيث يتناول فقرات متنوعة ويُقدم تقارير ميدانية، ويستضيف ضيوفًا متنوعين في الاستديو. وبعد الإفطار، تبدأ "ساعة كوميديا" كما اعتدتم خلال شهر رمضان، حيث تقدم لكم مسلسلات وفقرات جديدة في إطار كوميدي شيق. وفيما يتعلق بالأعمال الدرامية، تقدم لكم قناة رؤيا أهم وأبرز المسلسلات العربية المتنوعة.

للاستمتاع بمشاهدة ما يعرض من مسلسلات و برامج على رؤيا، يمكنكم زيارة موقع رؤيا الإلكتروني أو تحميل تطبيق رؤيا من خلال متاجر التطبيقات المختلفة مثل App Store وHuawei App Gallery وGoogle Play.