مانشيني: مباراة مهمة وصعبة بسبب الأرضية الصناعية

رياضة
نشر: 2024-03-25 19:09 آخر تحديث: 2024-03-25 19:09
مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني
مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني
  • السعودية تسعى للحفاظ على العلامة الكاملة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي للتأهل المبكر إلى المرحلة المقبلة من التصفيات

أكد المدرب روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، على صعوبة المباراة المرتقبة أمام المضيف طاجيكستان يوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.


اقرأ أيضاً : مدرب إسبانيا يؤكد أن منتخب بلاده مرشح للمنافسة على لقب يورو 2024


وفي المؤتمر الصحفي، الاثنين، قال مانشيني: "هذه مباراة هامة وصعبة بالنسبة لنا، خاصة أنها ستُقام على أرضية صناعية، وهذا ليس أمرًا سهلاً، بالإضافة إلى أننا سنواجه فريقًا فنيًا جيدًا".

وتسعى السعودية للحفاظ على العلامة الكاملة وتحقيق الفوز الرابع على التوالي للتأهل المبكر إلى المرحلة المقبلة من التصفيات.

وسيكون الحفاظ على السجل الخالي من الهزائم ضروريًا للتأهل المباشر إلى كأس العالم 2026، حيث سيتأهل ثماني منتخبات آسيوية مباشرة.

وتحدث مانشيني عن غياب ثلاثة لاعبين عن قائمة الأخضر، قائلًا: "أود أن أقدم التعازي لسعود عبدالحميد في هذه اللحظة الصعبة التي يمر فيها"، وأضاف: "كل لاعب مهم ولكن يجب أن نتعامل مع كل الظروف، وأنا واثق من أن باقي اللاعبين سيؤدون بشكل جيد غدًا".

وتتصدر السعودية المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن طاجيكستان والأردن، بينما تتذيل باكستان المجموعة دون نقاط.

وأكد مانشيني أنه جاء لطاجيكستان للفوز، قائلا: "جئنا إلى هنا من أجل الفوز، ونعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، ونتمنى أن نؤدي بشكل جيد غدًا للفوز".

وعن التشكيلة المتوقعة، قال: "لم نقرر بعد الأسماء التي سنبدأ بها"، وأضاف: "كانت لدينا العديد من الفرص في المباراة الماضية وكان ينبغي علينا الفوز، وستكون مباراة الغد صعبة لأنها أمام منتخب في حالة جيدة".

أخبار ذات صلة

newsletter