مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

اللاعب الفرنسي كيليان مبابي

مبابي: مستقبلي سيتضح قبل بطولة أوروبا

مبابي: مستقبلي سيتضح قبل بطولة أوروبا

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • مبابي أكد على أن تركيزه سيكون منصبًا على المنتخب الفرنسي خلال كأس أوروبا على أمل أن يحسم مستقبله بحلول ذلك الوقت

نفى كيليان مبابي، اللاعب الفرنسي البارز، تحديده لأي وجهة جديدة في مسيرته المهنية، على الرغم من إعلانه سابقًا عدم نيته تجديد عقده مع ناديه الحالي، باريس سان جيرمان، مما أثار التكهنات وربطته تقارير إعلامية بالانتقال المحتمل إلى ريال مدريد الإسباني.


اقرأ أيضاً : مبابي يكشف عن موقفه من انتقاله لريال مدريد


وخلال تصريحات صحفية قبيل اللقاء الودي بين فرنسا وألمانيا، صرح مبابي قائلاً: "حتى الآن لم أقدم على أي خطوة تستحق الإعلان، لذا ليس لدي ما أعلنه."

وأكد على شعوره بالراحة وعدم الإرهاق، مشيرًا إلى أن لديه الوقت الكافي قبل انطلاق بطولة كأس أوروبا، معربًا عن طموحه للمشاركة في أولمبياد باريس، لكنه أشار إلى أن القرار النهائي يعود لشخص واحد فقط.

وتحدث مبابي أيضًا عن زميليه في الفريق، ديمبلي وكولو مواني، معربًا عن دعمه لكلا اللاعبين ومؤكدًا على الموهبة الفريدة التي يمتلكها ديمبلي والتي تمكنه من التألق مع المنتخب.

وفيما يتعلق بمستقبله، أعاد مبابي التأكيد على أن تركيزه سيكون منصبًا على المنتخب الفرنسي خلال كأس أوروبا، وهو يأمل أن يكون قد حسم مستقبله بحلول ذلك الوقت.

وأضاف: "عندما يكون لدي شيء يستحق الإعلان، سأفعل ذلك بنفسي. لا أخفي شيئًا، لكني أعتذر لعدم وجود أخبار مثيرة للإعلان عنها الآن. نحن الآن في مرحلة حاسمة تتطلب التركيز على المجهود بدلاً من التفكير في المستقبل."