المنتخب الاولمبي يواجه نظيره الكوري وديا غدا الجمعة

رياضة
نشر: 2015-03-05 09:42 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
المنتخب الاولمبي يواجه نظيره الكوري وديا غدا الجمعة
المنتخب الاولمبي يواجه نظيره الكوري وديا غدا الجمعة

رؤيا - يلتقي المنتخب الاولمبي لكرة القدم نظيره الكوري الشمالي غد الجمعة عند الرابعة والنصف مساء على ملعب نادي الحمرية في اول مبارياته الودية خلال معسكره التدريبي في امارة عجمان تاهبا للتصفيات الاسيوية.

 

ويخوض المنتخب خلال المعسكر ثلاث مباريات حيث يلتقي كوريا الجمعة والاثنين، ومع لبنان يوم 12 الجاري قبل العودة إلى عمان ومن ثم المغادرة إلى البحرين لمواجهة منتخبها يوم 17 من الشهر ذاتة عشية السفر إلى باكستان للمشاركة في التصفيات التي تنطلق 25 الجاري.

 

وقال المدير الفني الكابتن جمال ابو عابد للموقع الرسمي للاتحاد "المعسكر التدريبي جاء للوقوف على مستوى اللاعبين الفني والبدني، والاطمئنان على جاهزية الجميع قبل خوض التصفيات 25 الجاري، ومباراة كوريا ستعطينا فرصة كبيرة للتعرف إلى قدرات اللاعبين، والوقوف على مستواهم قبل انطلاقة التصفيات".

 

وتحدث المدير الاداري ماهر طعمة، اجرى المنتخب تدريبات صباحية خلال الايام الماضية بهدف رفع اللياقة البدنية، في حين عمل حراس المرمى على تدريبات مع المدرب رحال بحضور رئيس الوفد السيد منذر الجنيدي عضو الهيئة التنفيذية، في حين كانت التدريبات المسائية تخص الجانب التكتيكي.

 

وكانت بعثة المنتخب الكوري الشمالي قد وصلت إلى دبي يوم الجمعة الماضي، تحضيراً للتصفيات الآسيوية التي يتواجد فيها في المجموعة السابعة بجوار تايلند وكامبوديا والفلبين.

أخبار ذات صلة

newsletter