المنتخب الوطني تحت 23 يتعثر أمام نظيره السعودي بركلات الترجيح

رياضة
نشر: 2024-03-21 10:44 آخر تحديث: 2024-03-21 10:44
جانب من مباراة المنتخب الأولمبي ونظيره السعودي
جانب من مباراة المنتخب الأولمبي ونظيره السعودي
  • المنتخب الوطني يشارك في هذه البطولة استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر

تعثر المنتخب الوطني تحت 23 سنة أمام نظيره السعودي بركلات الترجيح 1-2، بعدما انتهت المباراة في الوقت الأصلي بتعادل 1-1، في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء الموافق 20 آذار على أرض نادي الفتح في مدينة الإحساء السعودية، في افتتاح بطولة غرب آسيا الخامسة لعام 2024.


اقرأ أيضاً : أبو زمع : نسعى للمنافسة على لقب غرب آسيا


وافتتح بكر كلبونة التسجيل للمنتخب في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل الفريق السعودي عبر ركلة جزاء نفذها عبد العزيز الفرج في الدقيقة 55.

ومثل المنتخب في المباراة كل من: أنطون عوض، محمد أبو النادي، دانيال عفانة، عرفات الحاج، مهند أبو طه، عمر صلاح (أحمد السلمان)، وسيم الريالات (رزق بني هاني)، عامر جاموس، عارف الحاج (علي العزايزة)، سيف درويش (بشار ذيابات)، بكر كلبونة (مالك علان).

وبهذه النتيجة، خرج المنتخب من المنافسة على اللقب، وفقًا لنظام البطولة الذي يتضمن مشاركة كل فريق في ثلاث مباريات، ويتأهل الفائز من المباراة الأولى إلى نصف النهائي ومن ثم المباراة النهائية، بينما يخوض الفريق الخاسر مواجهات أخرى لتحديد المراكز الباقية.

وسيواجه المنتخب نظيره التايلاندي يوم السبت 23 آذار على نفس الملعب، فيما يتم استبعاد اللاعب فيصل أبو شنب من المشاركة في التدريبات لمدة عشرة أيام بسبب الإصابة.

يشار إلى أن المنتخب يشارك في هذه البطولة استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر، التي ستقام من 15 نيسان وحتى 3 أيار 2024، حيث ستتأهل الفرق الثلاثة الأولى مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما سيخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

وقد وقع المنتخب في المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، بجانب قطر المضيفة وأستراليا وإندونيسيا.

أخبار ذات صلة

newsletter