لامين يامال : أحاول الاستمتاع في اللعب دون التفكير كثيرا

رياضة
نشر: 2024-03-20 17:54 آخر تحديث: 2024-03-20 20:53
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يتطلع يامال لتسجيل هدف في دوري أبطال أوروبا، حيث يمكنه كسر رقم قياسي يحمله أنسو فاتي.

أكد لامين يامال، نجم برشلونة الشاب، أنه يحاول عدم التفكير كثيراً في الضغط المحيط به بسبب وجوده داخل النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أن هدفه هو "الاستمتاع بلعب كرة القدم".


اقرأ أيضاً : استبعاد رونالدو من قائمة البرتغال لمباراة السويد


وفي مقابلة نُشرتها وسائل إعلام النادي الكتالوني، أضاف يامال: "عندما تفكر كثيرًا، تأتي مشاعر الضغط".

واعترف المهاجم الشاب بأنه يتعامل بهدوء مع هذا الازدياد المفاجئ في شعبيته، وأوضح: "هذا شيء لا يعتمد عليّ. أعده أمرًا خارجيًا. أركز على لعب كرة القدم، وأتحدث دائمًا مع عائلتي وأتعامل مع الأمر بهدوء شديد".

ويرى يامال أن اللعب مع برشلونة "حلم" وأن مشاركة غرفة الملابس مع لاعبين من الطراز العالمي "تجربة فريدة".

وأشار إلى أنه سعيد جدًا وممتن جدًا، وقال: "كل شيء جديد بالنسبة لي، لم يحدث لي شيء مشابه من قبل. هدفي الوحيد هو الاستمرار في اللعب والاستمتاع بقميص برشلونة".

ولا يزال يامال يتذكر أول هدف سجله كلاعب في الفريق الأول للبارسا بالدوري الإسباني، حيث قال: "لقد أسعدني كثيرًا، كان ذلك في ملعب غرناطة وأتذكر جيدًا هذا الظهور الأول مع نادٍ حياتي".

ويتطلع يامال لتسجيل هدف في دوري أبطال أوروبا، حيث يمكنه كسر رقم قياسي يحمله أنسو فاتي.

وأعرب يامال عن شكره لمدربه تشافي على ثقته به، وقال: "لقد لعب دورًا رئيسيًا، لأنه هو من آمن بي. الآن يمنحني ثقة كبيرة، حيث أشارك في العديد من المباريات. أنا سعيد جدًا وممتن جدًا لشخصية تشافي".

ويرى أنه لا يجب تحديد أهداف في الموسم، بل الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في جميع المسابقات، وقال: "لن نفقد الأمل في الدوري، والفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون حلمًا".

 

أخبار ذات صلة

newsletter