سلسلة مباريات الفيفا الدولية الودية تضم البطولة الرباعية في مصر

رياضة
نشر: 2024-03-19 11:01 آخر تحديث: 2024-03-19 11:01
الجمهور المصري في المدرجات
الجمهور المصري في المدرجات
  • الفيفا أعلن سابقًا عن هذا "المشروع التجريبي" الذي يقام في دولة واحدة خلال فترة التوقف الدولي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الاثنين، عن إضافة البطولة الرباعية المقامة في مصر، والتي تضم منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، إلى سلسلة المباريات الودية الدولية الجديدة التي تحمل اسم "فيفا سيريس"، وذلك خلال فترة التوقف الدولي.


اقرأ أيضاً : فيفا تطلق مشروع "فيفا سيريس" التجريبي للمنتخبات


وتأتي هذه الخطوة بعد أن كان من المفترض أن تقام البطولة في الإمارات، ولكن تم تغيير الموقع لتقام في مصر في الفترة من 22 إلى 26 مارس/آذار الحالي.

وكان الفيفا قد أعلن سابقًا عن هذا "المشروع التجريبي" الذي يقام في دولة واحدة خلال فترة التوقف الدولي، حيث تم اختيار السعودية والجزائر وأذربيجان وسريلانكا، وتم بعد ذلك إضافة مصر إلى القائمة.

وقال الفيفا في بيان نشره على موقعه الرسمي: "تم الإعلان عن استضافة مصر لمباريات 'فيفا سيريس' مع توسيع المرحلة التجريبية لهذا العام لتشمل 4 فرق".

وأشار البيان إلى أن منتخبات كرواتيا ومصر وتونس ونيوزيلندا ستخوض مباريات ودية دولية خلال الفترة المذكورة في القاهرة، حيث تعتبر المدينة المضيفة.

ومن المقرر أن تلعب مصر مع نيوزيلندا في الدور قبل النهائي، بينما ستواجه تونس كرواتيا في المباراة الأخرى يوم 22 مارس/آذار، ومن المتوقع أن يُقام النهائي بعد ذلك بأربعة أيام.

أخبار ذات صلة

newsletter