"الإعلامي الحكومي في غزة": الاحتلال يسعى بكل قوة لنشر الفوضى

فلسطين
نشر: 2024-03-18 19:25 آخر تحديث: 2024-03-18 19:25
فلسطينيون نازحون في قطاع غزة
فلسطينيون نازحون في قطاع غزة
  • المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يطالب المنظمات الأممية والدولية ودول العالم بالتدخل الفوري لوقف حرب الإبادة

استنكر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة اغتيال الاحتلال الإسرائيلي رئيس مديرية العمليات لجهاز الأمن الداخلي لحماس في غزة فائق المبحوح، الذي يتولى عملية التنسيق مع العشائر والأونروا لإدخال وتأمين المساعدات الإنسانية إلى شمال غزة.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يزعم اغتيال فائق المبحوح في غزة


وقال المكتب إن العميد المبحوح يمارس عملا مدنيا إنسانيا بحتا، مشيرا إلى أن استهداف الاحتلال للقائمين على العمل الإنساني، “يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأنه يسعى بكل قوة إلى نشر الفوضى والفلتان في قطاع غزة".

وأضاف أن الاحتلال يسعى إلى منع تسهيل وصول المساعدات الإنسانية إلى مئات آلاف الجوعى في محافظتي غزة والشمال، مؤكدا أن تنفيذ الاغتيال جاء بعد يومين من نجاح جهود إدخال 15 شاحنة مساعدات إلى شمال غزة بعد أربعة أشهر من تعطيل الاحتلال، ويدلل على أن الاحتلال مصمم على نهج التجويع وحرمان السكان من الحصول على المواد الغذائية رغم محدوديتها حتى الآن.

وطالب المكتب المنظمات الأممية والدولية وكل دول العالم الحر بالتدخل الفوري والعاجل من أجل لجم الاحتلال ووقف حرب الإبادة الجماعية ووقف عدوانه واستهدافه للمدنيين والأطفال والنساء ووقف استهداف القائمين على تقديم المساعدات الإنسانية ووقف استهداف وقصف مراكز توزيع المساعدات الإنسانية على أكثر من 2 مليون نازح في قطاع غزة.

أخبار ذات صلة

newsletter