ميسي يغيب عن وديتي الأرجنتين المقبلتين بسبب الإصابة

رياضة
نشر: 2024-03-18 15:38 آخر تحديث: 2024-03-18 15:38
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
  • تم الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سينضمون إلى منتخبات بلادهم خلال النافذة الدولية المقبلة، وتم استبعاد ميسي من تشكيلة الأبطال العالميين

أكدت رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم أن المنتخب الأرجنتيني سيخوض مباراتيه الوديتين المقررتين الجمعة والثلاثاء في الولايات المتحدة بدون نجمه وقائده ليونيل ميسي، وذلك بسبب إصابة عضلية تعرض لها.


اقرأ أيضاً : ميسي يتحدي الشائعات ويدافع عن عائلته


وتم الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سينضمون إلى منتخبات بلادهم خلال النافذة الدولية المقبلة، وتم استبعاد ميسي من تشكيلة الأبطال العالميين. وبذلك، لن يشارك ميسي في المباراتين المقررتين ضد السلفادور وكوستاريكا، التي تأتي في إطار استعدادات المنتخب لكوبا أميركا المقررة في الصيف المقبل في الولايات المتحدة.

وبالرغم من غياب ميسي، لم يصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانًا رسميًا بشأن غيابه عن المباراتين.

ويغيب أيضًا نجم روما الإيطالي باولو ديبالا عن هاتين المباراتين بسبب مشكلة عضلية. في الوقت نفسه، يمكن للمدرب ليونيل سكالوني الاعتماد على مدافع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتيني، الذي تعافى من إصابة تعرض لها في أوائل فبراير.

ويعاني ميسي، البالغ من العمر 36 عامًا، من إصابة طفيفة في فخذه الأيمن، مما أدى إلى غيابه عن تشكيلة فريقه إنتر ميامي في المباراة الأخيرة، كما غاب عن مباراة فريقه السابقة ضد دي سي يونايتد في الدوري الأميركي.

أخبار ذات صلة

newsletter