الإسباني كارلوس ألكاراز يتوج بلقب بطولة إنديان ويلز للماسترز للتنس

رياضة
نشر: 2024-03-18 11:58 آخر تحديث: 2024-03-18 11:58
الإسباني كارلوس ألكاراز
الإسباني كارلوس ألكاراز
  • أصبح ألكاراز أصغر لاعب يتصدر تصنيف اللاعبين المحترفين عندما كان عمره 19 عامًا و4 أشهر و6 أيام

في مباراة مثيرة في عالم التنس، جدد اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف ثانيًا عالميًا، تفوقه على الروسي دانييل مدفيديف، المصنف الرابع، واحتفظ بلقب دورة إنديان ويلز للماسترز للألف نقطة بعد فوزه عليه بنتيجة 7-6 (7-5) و6-1.


اقرأ أيضاً : كارلوس ألكاراز يتأهل لنهائي بطولة إنديان ويلز للتنس


ويأتي هذا الفوز بعدما تواجه اللاعبان في نهائي العام الماضي، حيث فاز الإسباني بنتيجة 6-3 و6-2. وبهذا الفوز، رفع ألكاراز رصيده من الانتصارات على مدفيديف إلى خمسة من أصل ثماني مواجهات بينهما.

وبعد أداء متواضع في بداية موسم 2024، استعاد ألكاراس تألقه في دورة إنديان ويلز، حيث كانت هذه البطولة أولى دورات الماسترز الألف نقطة له في الموسم. وقد أصبح ألكاراز أصغر لاعب يتصدر تصنيف اللاعبين المحترفين عندما كان عمره 19 عامًا و4 أشهر و6 أيام.

وأعرب ألكاراز عن سعادته بالفوز قائلاً: "الفوز بالدورة يعني الكثير لي بسبب الأسبوع الذي سبقها حيث كانت هناك شكوك بشأن كاحلي". وأضاف: "لكن ما أن دخلت أرضية الملعب في الدور الأول، بدأ شعوري بالتحسن".

وبهذا الفوز، رفع ألكاراز عدد ألقابه الإجمالية إلى 13 من أصل 17 مباراة نهائية، فيما تجمد رصيد مدفيديف عند ستة ألقاب من أصل 21 مباراة نهائية في دورات الماسترز الألف نقطة، و21 لقبًا في المجمل من أصل 38 مباراة نهائية.

أخبار ذات صلة

newsletter