اتحاد كرة القدم ينجز ترتيبات السفر بطائرة خاصة لباكستان

رياضة
نشر: 2024-03-18 10:35 آخر تحديث: 2024-03-18 10:35
عدد من لاعبي المنتخب الوطني في التدريب
عدد من لاعبي المنتخب الوطني في التدريب
  • المنتخب الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة السابعة بعد خوض مبارتين، حيث حصل على نقطة واحدة بعد التعادل مع طاجيكستان والخسارة أمام المنتخب السعودي

أنجز اتحاد الكرة جميع الترتيبات اللازمة لسفر المنتخب الوطني إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد، حيث من المقرر أن يتوجه الفريق بواسطة طائرة خاصة يوم الثلاثاء، وذلك لخوض مواجهة ضد منتخب باكستان، والتي ستقام ظهر الخميس المقبل، بغرض تسهيل سفر اللاعبين خلال شهر رمضان.


اقرأ أيضاً : استدعاء بني عطية وأبو زريق لقائمة النشامى لمواجهتي باكستان


وسواجه المنتخب الوطني نظيره الباكستاني على أرضية ملعب جيناه سبورت في تمام الساعة 12 ظهراً، ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وآسيا.

ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 26 من الشهر الحالي، على استاد عمان الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويطمح المدير الفني للمنتخب الوطني، الحسين عموتة، في تجهيز الفريق بشكل فني وبدني مثالي قبل مواجهة منتخب باكستان، خاصة مع خوض المباراة في فترة الصيام خلال شهر رمضان.

وقد قرر عموتة خوض تدريبات ودية مع المنتخب الأولمبي في نفس توقيت المباراة الرسمية، بهدف الاعتياد على ظروف المواجهة.

وضمت قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي باكستان 26 لاعباً، وهم: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، نور الدين بني عطية، أحمد جعيدي، عبد الله نصيب "ديارا"، أنس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، محمود شوكت، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الدين الروابدة، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش "صيصا"، صالح راتب، محمود مرضي، محمد أبو رزق "بوجبا"، علي علوان، محمد أبو زريق "شرارة"، موسى التعمري ويزن النعيمات.

وعاد كل من يزن النعيمات ويزن العرب من قطر بعد نهاية مبارياتهما مع أنديتهما، ومن المتوقع أن ينضم اليوم إلى التدريبات كل من حارس مرمى الجبلين السعودي، يزيد أبو ليلى، ومونبيليه الفرنسي، موسى التعمري.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة السابعة بعد خوض مبارتين، حيث حصل على نقطة واحدة بعد التعادل مع طاجيكستان والخسارة أمام المنتخب السعودي.

وفيما يخص المباريات المقبلة، يتبقى للمنتخب الوطني مواجهتان أمام طاجيكستان والسعودية، وذلك في شهر يونيو المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter