المنتخب الأولمبي يواصل تحضيراته لـ "غرب آسيا"

رياضة
نشر: 2024-03-14 22:15 آخر تحديث: 2024-03-14 22:15
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • قرعة النهائيات الآسيوية قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى

يواصل المنتخب الوطني تحت 23 سنة تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا الخامسة، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 26 آذار الجاري في مدينة الإحساء السعودية، وذلك في إطار تأهب المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.


اقرأ أيضاً : ترقبٌ لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


أجرى المنتخب تحت إشراف المدرب عبدالله أبو زمع، حصة تدريبية مساء يوم الأربعاء  على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، بحضور كافة اللاعبين المنضوين تحت لواء الفريق، ما عدا عمر صلاح الذي من المتوقع أن يلتحق بالفريق خلال الفترة المقبلة.

بدأ المنتخب  معسكره التدريبي المغلق في أحد فنادق العاصمة عمان، استعدادًا للمشاركة في البطولة، ومن المقرر أن يغادر الوفد إلى مدينة الإحساء السعودية مساء الأحد 17 الجاري.

وسيخوض المنتخب مباراته الافتتاحية في البطولة ضد نظيره السعودي في الساعة الحادية عشرة مساءً يوم الخميس 20 آذار، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة النهائيات الآسيوية قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر المستضيف، وأستراليا، وإندونيسيا.

تقام نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبًا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، في حين يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

ويهدف الاتحاد الأردني من خلال هذه المعسكرات التدريبية والمباريات الودية إلى تحقيق أعلى مستويات الاستعداد والدعم للمنتخب، بهدف النجاح في النهائيات الآسيوية وتعزيز فرصة المنتخب في التأهل للأولمبياد.

أخبار ذات صلة

newsletter