التعليم العالي: توفر خدمة تصديق الوثائق الجامعية في مراكز الخدمات الحكومية

الأردن
نشر: 2024-03-14 16:28 آخر تحديث: 2024-03-14 16:29
مركز الخدمات الحكومي
مركز الخدمات الحكومي
  • التعليم العالي: حريصون على التسهيل على أبنائها وبناتها الطلبة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن توفر خدمة تصديق الوثائق الجامعية في مراكز الخدمات الحكومية.

وقالت الوزارة في بيان له، الخميس، إن هذه الخدمة متوفرة مراكز الخدمة في كل من محافظة العاصمة عمان/ مركز المقابلين، وفي محافظة اربد/ساحة قصر العدل شرق إربد، وذلك خلال كافة أيام الأسبوع باستثناء الجمعة.


اقرأ أيضاً : "التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية جامعية مغطية التكاليف في رومانيا - تفاصيل


وأضافت أن هذه الخدمة متوفرة أيضا في مكاتب المستشارين الثقافيين التابعة للوزارة، والموزعة في جميع الجامعات الرسمية، إضافةً إلى جامعتين خاصتين.

وفقاً لما يلي:

• طلبة إقليم الشمال يمكنهم مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في جامعة اليرموك، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وجامعة آل البيت، وجامعة جرش الأهلية، وجامعة البلقاء التطبيقية / كلية عجلون الجامعية.

• طلبة إقليم الوسط يمكنهم مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في الجامعة الأردنية، جامعة العلوم التطبيقية، الجامعة الهاشمية، جامعة البلقاء التطبيقية /المركز / السلط، الجامعة الألمانية الأردنية.

• طلبة إقليم الجنوب يمكنهم مراجعة مكاتب المستشارين الثقافيين في جامعة مؤتة، جامعة الطفيلة التقنية، جامعة الحسين بن طلال، الجامعة الأردنية/فرع العقبة.

وأكدت الوزارة أنه هذا يأتي حرصاً منها على التسهيل على أبنائها وبناتها الطلبة في سرعة الوصول إلى أقرب مكان لتصديق وثائقهم وتجنيبهم عناء الوصول إلى مركز الوزارة في العاصمة عمان، وتخفيف تكلفة الوقت والجهد والمال عليهم.

يشار إلى أن أوقات الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 الخامسة مساءً، ويعود الدوام إلى طبيعته بعد شهر رمضان المبارك من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً.

أخبار ذات صلة

newsletter