انطلاق فعاليات بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم لعام 2024

رياضة
نشر: 2024-03-14 13:57 آخر تحديث: 2024-03-14 13:57
من افتتاح بطولة الشباب الرمضانية
من افتتاح بطولة الشباب الرمضانية
  • تتميز البطولة لهذا العام بكونها تتزامن مع اليوبيل الفضي لاستلام الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية

مندوباً عن رئيس الوزراء أطلق وزير الشباب محمد النابلسي مساء الأربعاء منافسات بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم 2024 في بلدة صبحا بمحافظة المفرق والتي تنظمها وزارة الشباب ضمن فعاليات رمضانيات بمشاركة ما يزيد عن 820 فريقاً من مختلف محافظات المملكة.


اقرأ أيضاً : خالد سعد يقود تدريبات المنتخب الوطني تحت 15 عامًا


وأعلن وزير الشباب محمد النابلسي انطلاق البطولات من بلدة صبحا في محافظة المفرق التي تنظمها وزارة الشباب للعام 3 على التوالي بالإضافة الى بطولة صيف الاردن .

وأشار النابلسي أن عدد الفرق المشاركة لهذا العام فاقت 820 فريقاً من مختلف محافظات المملكة، كما تتميز البطولة لهذا العام بكونها تتزامن مع اليوبيل الفضي لاستلام الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

وبين النابلسي أن البطولات الرمضانية تنعكس على الشباب من خلال تعبئة وقت فراغهم وممارسة الرياضة بعد يوم من الصيام .

وأضاف بأن هناك طرح عطاء لصيانة مجمع سمو الأمير علي بن الحسين الرياضي بمحافظة المفرق وسيتم استكماله مع نهاية عام 2024 .

من جهته قال محافظ المفرق سلمان النجادا أن البطولات الرمضانية لكرة القدم لهذا العام تتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي بمرور 25 عام على تولي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وهذا يعكس مدى تقدم عملية البناء وصقل مهارات الشباب والشابات للدفع بالرياضة الاردنية إلى الأمام .

وأضاف النجادا بان اختيار انطلاق البطولات من البادية الشمالية الشرقية هو يعكس ان هذه البطولات ودعم الرياضة لا يقتصر على موقع جغرافي محدد كالعاصمة عمان وهي دليل على انتشار مكتسبات التنموية والرياضية توزع على كآفة محافظات المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter