دانييل مدفيديف يتأهل لربع نهائي إنديان ويلز للتنس

رياضة
نشر: 2024-03-14 11:14 آخر تحديث: 2024-03-14 11:14
لاعب التنس الروسي دانييل مدفيديف
لاعب التنس الروسي دانييل مدفيديف
  • مدفيديف، الذي وصل إلى النهائي في النسخة السابقة، يستعد لمواجهة الدنماركي هولغر رونه

تأهل الروسي دانييل مدفيديف، المصنف الرابع على مستوى العالم، إلى الدور ربع النهائي في بطولة إنديان ويلز للماسترز التي تحظى بأهمية كبيرة بفوزه المتحقق بصعوبة على البلغاري غريغور ديميتروف بنتيجة 6-4 و6-4 يوم الأربعاء.


اقرأ أيضاً : ألكاراز يبلغ ربع نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس


مدفيديف، الذي وصل إلى النهائي في النسخة السابقة، يستعد لمواجهة الدنماركي هولغر رونه، المصنف السابع، الذي تغلب على الأميركي تايلور فريتز، البطل في 2022، بنتائج 2-6 و6-7 (2/7) و3-6.

وعلق اللاعب الروسي على أدائه في المباراة الأولى بأن الثبات كان المفتاح لتحقيق الفوز في ظروف الرياح القوية، مشيراً إلى أنه قدم أداءً جيدًا على مدار اللعبة. من جهته، وصف رونه المباراة التي خاضها بأنها كانت معركة شرسة، مؤكداً أنه استطاع رفع مستواه في اللحظات الحاسمة واستمر في الإيمان بقدرته على الفوز.

وفي مباراة أخرى بالبطولة، حجز الأميركي تومي بول، المصنف السابع عشر، مكانه في مواجهة النروجي كاسبر رود، المصنف التاسع، بعد تغلبه على الإيطالي لوكا ناردي، الذي أحدث مفاجأة كبيرة بإقصائه للصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميًا.

وعلى صعيد منافسات السيدات، وصلت الأميركية كوكو غوف، المصنفة الثالثة والتي احتفلت بعيد ميلادها العشرين مؤخرًا، إلى الدور ربع النهائي بفوزها على البلجيكية إليز مرتنز بنتيجة 6-0 و6-2. غوف ستواجه الصينية يوي يوان، التي تغلبت بدورها على الروسية داريا كاساتكينا.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت اليونانية ماريا ساكّاري من التغلب على الفرنسية ديان باري لتواجه الأميركية إيما نافارو، التي قدمت أداءً مبهرًا أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا. نافارو عبرت عن سعادتها بالأداء القوي الذي قدمته، مؤكدة أنها لعبت بشكل جيد في الأوقات الحاسمة واستطاعت الحفاظ على عدوانيتها.

أخبار ذات صلة

newsletter