الفرنسي جوميز يفكر في الاعتزال .. ويشيد بالهلال السعودي

رياضة
نشر: 2024-03-13 21:43 آخر تحديث: 2024-03-13 21:55
جوميز يحتفل بهدف سابق
جوميز يحتفل بهدف سابق
  • أعرب جوميز في تصريحات تلفزيونية عن سعادته بالمستوى الذي يظهره الهلال في الفترة الأخيرة

أكد النجم السابق للهلال، الفرنسي بافتيمبي جوميز، أن جوانب الأجواء في الفريق تساهم في تحقيق الأداء المتميز وتحطيم الأرقام القياسية.


اقرأ أيضاً : أزمة منتظرة من بين ريال مدريد والمغرب بسبب أولمبياد باريس 2024


يعيش الهلال حالة من النجاح تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويقترب من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

أعرب جوميز في تصريحات تلفزيونية عن سعادته بالمستوى الذي يظهره الهلال في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن الفريق يستحق المزيد من الإشادة.

وأشاد أيضًا بالمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش واقترابه من كسر بعض الأرقام القياسية التي حققها جوميز مع الهلال.

وأكد جوميز عدم شعوره بالغيرة تجاه إنجازات ميتروفيتش، مؤكدًا أن الروح الفريقية في الهلال تبقى قوية وثابتة وأن اللاعبين يأتون ويذهبون.

جوميز يُعتبر أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلاً للأهداف بقميص الهلال، حيث سجل 105 هدفًا خلال 146 مباراة في جميع المسابقات.

وفيما يتعلق بمستقبله، أكد جوميز أنه يفكر في اعتزال كرة القدم بعد موسمه العشرين كلاعب احترافي، ولم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد، لكنه بدأ في المشاركة في فعاليات دراسية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد أنه رفض العديد من العروض في الدوريات العربية من أجل البقاء مع الهلال.

وخلال فترة وجوده في الهلال من عام 2018 حتى 2022، توج جوميز بالدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتوج بجائزة هداف دوري أبطال آسيا (2018-2019) برصيد 11 هدفًا، وكذلك بلقب هداف الدوري السعودي برصيد 24 هدفًا (2020-2021) قبل عودته إلى جالطة سراي التركي.

أخبار ذات صلة

newsletter