شركة المال للتمويل تطلق برنامج الولاء الجديد المميزين

هنا وهناك
نشر: 2024-03-13 14:34 آخر تحديث: 2024-03-13 14:34
المال للتمويل
المال للتمويل

بهدف تعزيز تجربة العملاء وتقديم مزايا حصرية لهم، أعلنت شركة المال للتمويل - الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية في الأردن - عن إطلاق برنامج الولاء الجديد المميزين تحت شعار مميز أكثر.. مكافآت أكبر.

ويأتي إطلاق هذا البرنامج، كجزء من خطط الشركة المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها وتجاوز توقعاتهم، حيث يعكس برنامج الولاء الجديد التزامها بتحسين جودة الخدمة وتعزيز تجربة العملاء ومكافأتهم.

ويتضمن برنامج المميزين مستويات متعددة، تقدم كل منها مزايا وامتيازات فريدة، ويمكن للعملاء الانتقال بينها بناء على تاريخ اقتراضهم وتفاعلهم مع خدمات الشركة؛ حيث سيحصل عملاء المستوى البرونزي على خصم على رسوم الخدمة مقداره 10%، وسيحصل عملاء المستوى الفضي على خصم 20%، فيما سيحصل عملاء المستوى الذهبي على خصم 30%، وعملاء المستوى البلاتيني سيحصلون على خصم بنسبة 40%.

وقال مدير عام شركة المال للتمويل، بشار معايعة: نحن متحمسون لإطلاق هذا البرنامج المبتكر، والذي يمثل علامة فارقة في جهودنا المستمرة لتوفير قيمة مضافة لعملائنا، إذ نقدر في شركة المال للتمويل ولاء عملائنا ونلتزم بتحسين وتطوير تجربة الاقتراض الخاصة بهم، كما نؤمن بأهمية مكافأتهم المميزين منهم على ثقتهم بنا، ونأمل أن يُسهم برنامج الولاء الجديد في تعزيز علاقاتنا معهم وتقديم المزيد من القيمة المضافة لهم.

للمزيد من المعلومات حول برنامج المميزين الرجاء زيارة الموقع الالكتروني لشركة المال للتمويل https://money.jo/loyalty أو الاتصال على 064006400.

أخبار ذات صلة

newsletter