إن بي إيه: إنديانا بايسرز يوقف سلسلة انتصارات وكلاهوما سيتي ثاندر

رياضة
نشر: 2024-03-13 10:16 آخر تحديث: 2024-03-13 10:16
جانب من مباراة أوكلاهوما سيتي ثاندر وإنديانا بايسرز
جانب من مباراة  أوكلاهوما سيتي ثاندر وإنديانا بايسرز
  • توقفت سلسلة انتصارات ثاندر عند ثلاثة عقب الخسارة من بايسرز، التي كانت الهزيمة العشرين لهم في 65 مباراة هذا الموسم

خسر أوكلاهوما سيتي ثاندر، متصدر المنطقة الغربية، على أرضه بنتيجة 111-121 أمام إنديانا بايسرز، بينما قاد جايسون تايتوم فريق بوسطن سلتيكس، المتصدر في المنطقة الشرقية والترتيب العام، إلى الانتصار على يوتا جاز بنتيجة 123-107 في مباريات الثلاثاء ضمن دوري الـNBA.


اقرأ أيضاً : إن بي إيه: نيكولا يوكيتش يقود دنفر ناغتس للفوز على تورونتو رابتورز


في أوكلاهوما، توقفت سلسلة انتصارات ثاندر عند ثلاثة عقب الخسارة من بايسرز، التي كانت الهزيمة العشرين لهم في 65 مباراة هذا الموسم، بفضل أداء مايلز تورنر وتايريس هاليبورتن وباسكال سياكام، الذين أسهموا بتسجيل النقاط الحاسمة.

ورغم تقدم ثاندر بنقطة واحدة في الربع الثالث بعد تسجيلهم 41 نقطة، إلا أن بايسرز استعاد السيطرة وأنهى الربع الأخير لصالحه، محققاً انتصاره السابع والثلاثين مقابل 29 خسارة. ورغم تألق شاي غيلجيوس-ألكسندر في صفوف ثاندر بـ30 نقطة، لكن ذلك لم يكن كافيًا لتفادي الهزيمة.

من جهة أخرى، حقق مينيسوتا تمبروولفز فوزًا كبيرًا على لوس أنجلوس كليبرز بنتيجة 118-100، بفضل أداء مميز من أنتوني إدواردز ونيكيل ألكسندر-ووكر، بينما خسر كليبرز جهود كواي لينارد بسبب إصابة في الظهر، مما أثر على أدائهم.

وفي سولت لايك سيتي، استطاع تايتوم وفريقه سلتيكس تجاوز غياب بعض لاعبيه الأساسيين بفوز مستحق على يوتا جاز بفضل 38 نقطة من تايتوم ودعم كبير من زملائه.

أما باقي المباريات فقد شهدت انتصارات لنيويورك نيكس، ممفيس غريزليز، هيوستن روكتس، وساكرامنتو كينغز على خصومهم، مضيفين مزيدًا من الإثارة للمنافسات في الدوري.

أخبار ذات صلة

newsletter