مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

يورغن كلوب

كلوب يؤكد التزامه بالمنافسة على لقب الدوري الانجليزي

كلوب يؤكد التزامه بالمنافسة على لقب الدوري الانجليزي

نشر :  
منذ 4 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 4 أشهر|
  • عبر كلوب عن تحفظه حيال الوضع الحالي للفريق، خاصة مع الإصابات التي أثرت على تشكيلة ليفربول

أكد يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، التزامه بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم مليء بالتحديات مع منافسة قوية من مانشستر سيتي حامل اللقب وفريق أرسنال.


اقرأ أيضاً : ليفربول يسقط في فخ أرسنال بالدوري الإنجليزي لكرة القدم


وكانت مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي انتهت بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 يوم الأحد، حيث ألغى حكم المباراة التقدم الأول لسيتي الذي سجله جون ستونز.

ويتصدر أرسنال جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على ليفربول، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

وفي مقابلة مع موقع ليفربول، صرح كلوب قائلاً: "نحن هذا الألم المزعج الذي لن تتخلص منه. هذه هي الفكرة الحالية، ولا نستطيع الابتعاد عن الفرق الأخرى".

وأضاف: "أرسنال يقدم أداءً رائعًا في آخر خمس أو ست مباريات، واعتمد على التشكيلة الأساسية تقريبًا، حتى في غياب مارتينيلي، فهناك تروسار. علينا القتال للاستمرار. أمام سيتي استعدنا عدة لاعبين، وهذا هو الوضع الحالي".

وعبر كلوب عن تحفظه حيال الوضع الحالي للفريق، خاصة مع الإصابات التي أثرت على تشكيلة ليفربول. رغم عودة بعض اللاعبين المهمين مثل صلاح وسوبوسلاي وروبرتسون، إلا أن غياب لاعبين آخرين مثل كوناتي وجوتا وألكسندر-أرنولد وأليسون يشكل تحدياً.

وأشار كلوب إلى أهمية التعادل أمام مانشستر سيتي، معربًا عن رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق. وفي الأفق، ينتظر ليفربول مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي، ومواجهة برايتون في الدوري في نهاية الشهر الحالي.