صورة نقار خشب يحمل ابن عرس تجتاح الانترنت

هنا وهناك
نشر: 2015-03-04 15:09 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
صورة نقار خشب يحمل ابن عرس تجتاح الانترنت
صورة نقار خشب يحمل ابن عرس تجتاح الانترنت

رؤيا- روسيا اليوم- اكتسحت الأنترنت صورة استثنائية، تجمع بين طائر نقار الخشب وابن عرس، حيث يظهر الطائر محلقا بالسماء حاملا رفيقه على ظهره. انتشرت الصورة بعد رفعها على حساب أحد علماء الطيور في "تويتر".

 

فقد نجح المصور الفوتوغرافي البريطاني مارتن ليماي بالتقاط هذا المشهد الفريد من نوعه، ومن ثم نشره على صفحته في موقع "تويتر" عالم الطيور جيسون وورد، علما أن الصورة التقطت في حديقة "هورنتشيرتش القريبة من العاصمة البريطانية لندن.

 

حظيت هذه الصورة باهتمام عدد كبير من النشطاء بوتيرة سريعة، إذ أعيد نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 5 آلاف مرة في غضون ساعات.

 

وعلى الرغم من أن الصورة قد تبدو في نظر البعض تجسيدا لصداقة تجمع بين نقار الخشب وابن عرس، وأن الطائر قرر اصطحاب صديقه في جولة سياحية، لكن ليماي يؤكد عكس ذلك، إذ أنه التقط الصورة أثناء عراك بين الطائر نقار الخشب وابن عرس الذي كان يحاول تحطيم عش الطائر، فاعتلى ظهره في لحظة من لحظات الاشتباك.

 

وقد نُشرت صور أخرى جمعت بين بطلي هذه الصورة، ظهرا فيها أثناء هبوط نقار الخشب وابن عرس فوق ظهره. وفيما كان الأخير يعمل على استفزاز الطائر أكثر لمواصلة المواجهة، تنبه إلى وجود زوار في الحديقة وإلى المصور الذي كان يحمل كاميرا، فتراجع في هذه اللحظة ما منح فرصة النجاة لنقار الخشب.

أخبار ذات صلة

newsletter