الأمن: القبض على أخطر مطلوب في محافظة الكرك بعد تبادل لإطلاق النار

الأردن
نشر: 2024-03-11 14:21 آخر تحديث: 2024-03-11 14:43
ضبط أسلحة
ضبط أسلحة
  • الأمن: المطلوب مصنف بالخطر جداً والمسلح وبحقه 76 طلباً بقضايا المخدرات وتشكيل عصابات الاشرار
  • الأمن: القبض على مطلوب بحقه 76 طلباً بقضايا المخدرات ومسؤول عن شبكة للاتجار وترويج المخدرات بمحافظة الكرك

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ قوة أمنيّة داهمت صباح اليوم مكان وجود مطلوب خطر ومسلح ويُعد المطلوب الأخطر في محافظة الكرك وتمكّنت من إلقاء القبض عليه بعد مقاومة شديدة وتبادل لإطلاق النار وأُسعف للمستشفى إثر إصابته.


اقرأ أيضاً : مكافحة المخدرات تفكك شبكتين للاتجار وترويج المخدرات في ناعور وجبل التاج


وفي التفاصيل، أكد الأمن في بيان الاثنين، أن فريقا خاصا من إدارة مكافحة المخدرات تولى منذ مُدّة متابعة وجمع المعلومات الاستخباراتية حول ذلك الشخص المصنف بالخطر جداً والمسلح ونشاطاته وتحركاته لمداهمته وإلقاء القبض عليه، إذ تم صباح اليوم تحديد موقعه ووضعت خطة لمداهمته.

وتابع البيان أن المطلوب بادر فور مشاهدته القوة الأمنية بإطلاق عيارات نارية بشكل كثيف باتجاههم، إذ تم التعامل معه وفق قواعد الاشتباك والرد عليه لحين السيطرة عليه وإلقاء القبض عليه وأُسعف للمستشفى إثر إصابته لتلقي العلاج فيما ضبط شخص آخر كان برفقته وضُبط بحوزته سلاحان ناريان أوتوماتيكيا وكمية كبيرة من العتاد وكمية من مادة الكريستال المخدرة وبودرة الجوكر وثلاث قنابل صوتية.

مشيراً إلى أنّ ذلك المطلوب بحقه 76 طلباً، وقيود أمنيّة بقضايا الاتجار بالمخدرات وتشكيل عصابات الأشرار وغيرها.

وهذا وتوكد مديرية الامن العام انها مستمرة بملاحقة ومتابعة كافة أشكال التعامل مع المواد المخدرة وتجارها ومروجيها ومهربيها بحزم ودون تهاون، لحماية المجتمع من شرورهم وأطماعهم ومنعهم من نشر تلك السموم بين أفراد المجتمع.

أخبار ذات صلة

newsletter