تعيين الأميرة آية بنت فيصل في عضوية الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة

رياضة
نشر: 2024-03-10 10:28 آخر تحديث: 2024-03-10 10:28
تحرير: عامر الفاعوري
من التكريم
من التكريم
  • الاجتماع شهد أيضًا انتخاب جهاد قطيشات، نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطائرة، كنائب لرئيس اتحاد غرب آسيا

اختارت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا سمو الأميرة آية بنت فيصل، رئيسة الاتحاد الأردني لكرة الطائرة، لتكون عضوًا بمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة.


اقرأ أيضاً : الحسين اربد بطلا لدوري النخبة للشباب


جاء هذا الاختيار في الاجتماع الذي عُقد السبت بالعاصمة القطرية الدوحة، تأكيدًا على الدور الرائد الذي تلعبه سمو الأميرة في تطوير هذه الرياضة على مستوى المنطقة.

إلى جانب سمو الأميرة آية، تم اختيار كل من رئيس اتحاد غرب آسيا القطري علي الكواري، والشيخ علي بن محمد آل خليفة، رئيس الاتحاد العربي والاتحاد البحريني، وإبراهيم المقبالي، رئيس الاتحاد العُماني، كأعضاء في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، مما يعكس توجه اتحاد غرب آسيا نحو تعزيز التعاون والتطوير المستمر لهذه الرياضة.

الاجتماع شهد أيضًا انتخاب جهاد قطيشات، نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطائرة، كنائب لرئيس اتحاد غرب آسيا وعضوًا في المكتب التنفيذي ومجلس الإدارة.

وقدم رئيس اتحاد غرب آسيا شهادة شكر وتقدير لسمو الأميرة آية بنت فيصل، تقديرًا لجهودها المتميزة في دعم وتطوير كرة الطائرة في منطقة غرب آسيا، من خلال استضافة البطولات والدورات التدريبية والتحكيمية، والمشاركة الفعالة للمنتخبات الوطنية والأندية الأردنية في الأنشطة الرياضية الإقليمية.

أخبار ذات صلة

newsletter