إعلام عبري: إطلاق صواريخ من غزة باتجاه "سديروت"

فلسطين
نشر: 2024-03-07 23:14 آخر تحديث: 2024-03-07 23:21
إطلاق رشقة صاروخية من غزة - أرشيفية
إطلاق رشقة صاروخية من غزة - أرشيفية
  • سرايا القدس: قصفنا مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية

ذكرت وسائل إعلام عبرية، مساء الخميس، بإطلاق إطلاق 3 صواريخ من غزة باتجاه مدينة سديروت.

وأضاف الإعلام العبري، أن أحد الصواريخ سقط في منطقة مفتوحة، دون ذكر تفاصيل آخرى. 


اقرأ أيضاً : قيادي في القسام: جميع الجبهات قررت عدم وقف القتال حتى يتوقف العدوان على غزة


وكانت صفارات الإنذار قد دوت تدوي في سديروت وغلاف غزة.

وكان سرايا القدس قد أعلنت أنها قصفت مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

اليوم الـ153 من العدوان على غزة

يتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثالث والخمسين بعد المئة، تتسع خلاله رقعة المجاعة مع استمرار حرب التجويع، المتزامنة مع القصف، وتهديدِها حياة مئات الآلاف، خصوصا مع تسجيل مزيد من الوفيات في القطاع جراء فقدان المواد الغذائية.

وارتفعت حصيلة العدوان إلى 30,800 شهيد فلسطينيا و72,298 جريحا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي في حصيلة غير نهائية صادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية.

وأقر جيش الاحتلال بمقتل 587 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، و247 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,087 من جنود الاحتلال منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة، وصف حالة 482 منهم بالخطرة، و805 إصابة متوسطة، و1,767 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter