استحداث 3 هناجر بكلفة 650 الف دينار في منطقة الملك الحسين التنموية

الأردن
نشر: 2015-03-04 11:23 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
استحداث 3 هناجر بكلفة 650 الف دينار في منطقة الملك الحسين التنموية
استحداث 3 هناجر بكلفة 650 الف دينار في منطقة الملك الحسين التنموية

رؤيا - بترا -  قال مساعد محافظ المفرق للتنمية محمود السعد، الاربعاء، انه تم استحداث 3 هناجر في مدينة الملك الحسين بن طلال التنموية الخاصة بكلفة 650 الف دينار من المنحة الخليجية.

واضاف ان استحداث هذه الهناجر جاء بهدف تسريع حركة الاستثمار لابناء المجتمع المحلي في محافظة المفرق من خلال تمكينهم من انشاء مشاريع استثمارية ريادية توفر لهم حياة معيشية كريمة اضافة الى توفير فرص عمل للعاطلين في المحافظة.

وبين ان سعة الهنجر الواحد تبلغ 800 متر مربع تم تخصيصها للمستثمرين الرياديين ممن يحملون افكارا استثمارية رائدة في مختلف القطاعات، مشيرا الى انه سيصار الى مساعدة هولاء المستثمرين لتنفيذ افكارهم على ارض الواقع من خلال ايجاد مصادر تمويلية لمشاريعهم الامر الذي من شأنه ان يساعدهم في تطبيق افكارهم الى مشاريع استثمارية على ارض الواقع قابلة للديمومة والاستمرار.

ولفت السعد إلى انه تم تشكيل لجنة تحت مسمى لجنة مباني المجتمع المحلي في منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية لغايات دراسة افكار المشاريع التي سيتم طرحها ومناقشتها ومدى ملاءمتها لطبيعة وديمغرافية محافظة المفرق مشيرا الى انه وفي اعقاب استكمال عمل اللجنة سيصار الى الاعلان عن شروط ومزايا المشاريع التي سيتم مناقشتها.

واضاف ان الفئات المستهدفة من هذا المشروع تشمل اصحاب المبادرات الريادية من أبناء المجتمع المحلي في مجال الصناعة والخدمات والتكنولوجيا والطاقة والتدريب.

أخبار ذات صلة

newsletter