Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل 38 عنصرا من داعش بينهم قيادي في الأنبار غرب العراق | رؤيا الإخباري

مقتل 38 عنصرا من داعش بينهم قيادي في الأنبار غرب العراق

عربي دولي
نشر: 2015-03-04 11:17 آخر تحديث: 2016-08-04 06:00
مقتل 38 عنصرا من داعش بينهم قيادي في الأنبار غرب العراق
مقتل 38 عنصرا من داعش بينهم قيادي في الأنبار غرب العراق

رؤيا - الأناضول - أعلنت مصادر أمنية وطبية عراقية، اليوم الأربعاء، مقتل 38 عنصرا من تنظيم داعش خلال مواجهات مع القوات الأمنية وقصف جوي في مناطق متفرقة من محافظة الأنبار غربي البلاد.

وقال مصدر من شرطة قضاء الفلوجة 65 كلم غرب العاصمة بغداد  إن "سلاح الجو العراقي وبناء على معلومات دقيقة قصف مدرسة (الجمهورية) في حي 7 نيسان وسط الفلوجة بـ 6 صواريخ جو – أرض".

وأضاف، أن "المدرسة كان يعقد فيها اجتماع لعناصر تنظيم داعش بينهم قيادات بارزة"، مبينا أن "القصف أدى إلى مقتل 13 عنصر من التنظيم بينهم المدعو (نعيم الشاها) وهو المسؤول العسكري للتنظيم لمناطق وسط وشمال الفلوجة".

من جانبه أكد المقدم احمد العبيدي ضابط في قيادة عمليات الجزيرة والبادية (تابع للجيش)، لمراسل الاناضول، ان "قوات من الجيش والشرطة وبمساندة مقاتلي عشيرة العبيد وبإسناد طيران التحالف الدولي حررت منطقة الحويجة البغدادي (12 كلم شرق قاعدة عين الاسد) بعد مواجهات مع عناصر داعش".

وأضاف، أن "القوات الأمنية قتلت خلال المواجهات 25 عنصرا من التنظيم"، مبينا أن "التنظيم زرعت العبوات الناسفة بكثافة وخاصة على جوانب الطرق وفي المنازل،" مشيرا إلى أن "انفجار عدة عبوات ناسفة أدت إلى وقوع خسائر في القوات الأمنية"، إلا أنه لم يحدد حجم خسائر تلك القوات.

ولم يتسن الحصول على تعليق من داعش نظرا لما يفرضه التنظيم من قيود على وسائل الإعلام.

أخبار ذات صلة

newsletter