مجددا.. الاحتلال يستهدف فلسطينيين أثناء البحث عن الطعام شمالي القطاع

فلسطين
نشر: 2024-03-02 11:27 آخر تحديث: 2024-03-02 11:35
غزيون ينقلون جثمان شهيد في غزة "أ ف ب"
غزيون ينقلون جثمان شهيد في غزة "أ ف ب"
  • الاستهداف أسفر عن شهداء وإصابات

أفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال نفذت قصفا مدفعيا، استهدفت فلسطينيين أثناء البحث عن الطعام في بيت حانون شمالي قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : طيران الاحتلال يشن غارات عنيفة على محيط مخيم جباليا شمالي القطاع


وذكرت المصادر، السبت، أن الاستهداف أسفر عن شهداء وإصابات دون معرفة عددهم حتى الان.

وفي وقت سابق شددت منظمة العفو الدولية مطالبتها بإجراء تحقيق عاجل باستشهاد أكثر من مئة فلسطيني وإصابة العشرات برصاص الاحتلال عند دوار النابلسي شمال قطاع غزة، أمس الخميس، أثناء حصولهم على إمدادات غذائية.

وأكدت المنظمة في بيانها أهمية إجراء تحقيق بشأن مجزرة الاحتلال بحق فلسطينيين، الخميس، أثناء حصولهم على مساعدات غذائية شمال القطاع، قائلة: "يجب إجراء تحقيق عاجل حول الأخبار المروعة".

بينما أفادت صحيفة هآرتس العبرية بأن عدوان الاحتلال تجاه الفلسطينيين "يمكن أن يغير مسار الحرب".

كما حمل المكتب الإعلامي الحكومي في غزة الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال الإسرائيلي وكذلك المنظمات الدولية المسؤولية الكاملة عن عمليات القتل الجماعي والمجزرة والمروعة وحرب الإبادة وحرب التجويع التي نفذها وينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي حتى الآن، والتي تهدف لتهجير السكان قسرًا وإفراغ المنطقة.

وناشد المكتب الإعلامي الحكومي كل دول العالم وكل الدول العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي بالتدخل الفوري والعاجل من أجل الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف شلال الدم ووقف قتل واستهداف المدنيين والأطفال والنساء.

 

أخبار ذات صلة

newsletter