مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

البدء بتصوير حلقات برنامج أقوى سفرة مع المراعي

البدء بتصوير حلقات برنامج أقوى سفرة مع المراعي

البدء بتصوير حلقات برنامج أقوى سفرة مع المراعي

نشر :  
منذ 4 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 4 أشهر|

أعلنت قناة "رؤيا" عن البدء بتصوير حلقات برنامج أقوى سفرة مع المراعي على أن يتم إنهاء التصوير بتاريخ 12/ آذار/2024، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك للعام 2024 على شاشتها. 

وكانت قد أعلنت القناة عن برنامجها الجديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي  و المواقع الإلكترونية إذ يُعَدُّ برنامج أقوى سفرة مزيجا فريدًا بين التحدي وروح العائلة في عالم الطهي والمسابقات، حيث تتنافس العائلات المنتقاة بعناية لإبراز مهاراتها الفريدة في إعداد الطعام بأسلوب ممتع ومليء بالتحدي و الإثارة.

برنامج "أقوى سفرة" يتيح للمشاركين فرصة ذهبية للتنافس والتألق في إطار مسابقة تجمع بين الحماس والإبداع، والتي ستكشف عن مهاراتهم بالطهي أمام جمهور واسع ومتنوع. 

وقد تم إختيار 30 عائلة ليكونوا جزءا من هذا التحدي و يُعكِس هذا التصعيد في التحديات التفرد والجودة التي يتمتع بها برنامج "أقوى سفرة مع المراعي"، نتوقع أن يثير إعجاب الجماهير ويترك بصمة لا تُنسى في عالم البرامج التلفزيونية.

ستتكون لجنة تحكيم البرنامج "أقوى سفرة مع المراعي" من أسماء كبيرة في عالم الطهي العربي، مما سيمنح البرنامج طابعًا استثنائيًا وجودة عالية. حيث تتكون من الشيف ديما حجاوي، و الشيف تيمور الموج، والشيف يوسف إقليم.

تصوير الحلقات قد بدأ تابعونا في شهر رمضان الفضيل.

زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق "رؤيا"، من خلال متاجر التطبيقات المختلفة مثل App Store، Huawei App Gallery، وGoogle play.

#رؤيا

#لمتنا_غير

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح