ختام الدور الأول من بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة

رياضة
نشر: 2024-02-25 18:52 آخر تحديث: 2024-02-25 18:52
من المنافسات
من المنافسات
  • تشهد البطولة مشاركة 12 فريقاً

اختتم السبت الدور الأول من النسخة الـ 42 من بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان في صالتي قصر الرياضة والأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : يزن النعيمات يكشف سر صورته بقميص باير ليفركوزن


وتشهد البطولة مشاركة 12 فريقاً وزعت على مجموعتين في الدور الأول، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية، السيب العماني والنجمة البحريني وقطر القطري وكاظمة الكويتي وشباب الحسين الأردني والأهلي بنغازي الليبي.

فيما ضمت المجموعة الثانية أندية، الشرطة القطري وبرقان الكويتي ودار كليب البحريني وشباب عيرا الأردني والسويحلي الليبي ومصافي الشمال العراقي.

ولعبت الفرق في المجموعتين الأولى والثانية بنظام الدوري من مرحلة واحدة حيث تأهلت الفرق الأربعة الأولى من كلتا المجموعتين إلى دور خروج المغلوب والذي يبدأ يوم بعد غد الإثنين.

وتأهل عن المجموعة الأولى فرق، قطر القطري (15 نقطة) والأهلي بنغازي الليبي (10 نقاط) والسيب العماني (10 نقاط) وكاظمة الكويتي (6 نقاط) فيما لم يتمكن النجمة البحريني (5 نقاط) وشباب الحسين الأردني (0 نقاط) من التأهل إلى دور خروج المغلوب.

وتأهل عن المجموعة الثانية فرق، السويحلي الليبي (14 نقطة) ودار الكليب البحريني (12 نقطة) والشرطة القطري (11 نقطة) وبرقان الكويتي (5 نقاط) فيما لم يتمكن مصافي الشمال العراقي (4 نقاط) وشباب عيرا الأردني (0 نقاط) من التأهل إلى دور خروج المغلوب.

أخبار ذات صلة

newsletter