طقس بارد نسبيا في الأردن الأحد وارتفاع قليل على الحرارة الاثنين

طقس
نشر: 2024-02-25 08:20 آخر تحديث: 2024-02-25 08:20
جبل القلعة في العاصمة عمان
جبل القلعة في العاصمة عمان
  • طقس مائل للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة الأحد
  • أجواء لطيفة في أغلب المناطق الاثنين
  • انخفاض قليل على درجات الحرارة الثلاثاء

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس في الأردن الأحد، باردة نسبيا في أغلب مناطق الأردن ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وفي التفاصيل، أشارت الأرصاد إلى أن الأجواء تكون الأحد، باردة نسبيا في أغلب مناطق الأردن ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ارتفاع قليل على الحرارة

وأضافت أنه يطرأ الاثنين، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

أمطار رعدية

وبين أنه تظهر في سماء الأردن يوم الثلاثاء كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة لتسود أجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ويتوقع هطول زخات من المطر في المناطق الشمالية والوسطى والشرقية من المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ولفتت الأرصاد إلى أنه تكون الأجواء الأربعاء، باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

أخبار ذات صلة

newsletter