نانسي عجرم ترد على ظهورها مع مدون "إسرائيلي"

هنا وهناك
نشر: 2024-02-24 20:16 آخر تحديث: 2024-02-24 20:16
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والمدون "الإسرائيلي" أتيسيك بلاس
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والمدون "الإسرائيلي" أتيسيك بلاس
  • نانسي عجرم أثارت ضجة واسعة بعد التقاطها صورا مع مدون "إسرائيلي"

علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على خلفية الجدل الذي أثارته مؤخرا بعد التقاطها صورة مع المدون "الإسرائيلي" أتيسيك بلاس.


اقرأ أيضاً : الفنانة نانسي عجرم تثير الجدل بظهورها مع مدون "إسرائيلي" - فيديو


وكتبت نانسي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين، والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد".

وتابعت: "أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي".

وكانت نانسي عجرم قد تعرضت لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في صور مع المدون "الإسرائيلي" أتيسيك بلاس، على هامش حفلها في قبرص السبت الماضي.

وانتقدت تعليقات تصرف الفنانة اللبنانية في ظل حرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة وجنوب لبنان، بينما دافع آخرون عنها وقالوا إن نانسي فنانة مشهورة وتعاملها مع الجمهور والمعجبين يحتم عليها التصوير مع كل الأشخاص، بغض النظر عن هويتهم، حسب وسائل إعلام لبنانية.

أخبار ذات صلة

newsletter