سلطة وادي الأردن تكرم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

الأردن
نشر: 2015-03-03 13:26 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
سلطة وادي الأردن تكرم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء
سلطة وادي الأردن تكرم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

رؤيا – أمين العطلة – كرمت سلطة وادي الاردن مساء الثلاثاء المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء خلال حفل أقامته وزارة المياه والري وسلطة وادي الأردن برعاية امين عام سلطة وادي الاردن سعد ابو حمور بمناسبة اليوم الوطني للوفاء للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء.

وجاء الاحتفال بهذا اليوم بمبادره من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين و ذلك بتخصيص يوم الخامس عشر من شباط من كل عام كيوم وطني للوفاء لهم تقديراً للعطاء و التضحيات الجليله التي قدموها خلال خدمتهم العسكريه في الذود و الدفاع عن تراب الاردن الطهور. وقال ابو حمور خلال كلمته الإفتتاحية "ان صمود وشموخ الاردنيين الذين يتميز بهما انسان هذا الوطن هما من صنع زنودكم البهيه وجباهكم الشامخات بما اسستم له من خلال خدمتكم العسكرية المــّـشرفة في ميادين الوطن فكنتم وما زلتم اطيب ما انجبت الامهات الاردنيات وانقى ما رباكم عليه الاباء و الاجداد فداءا وتضحية وعطاء لا يقف عن حد من حدود الخدمة بل يتعداها الى اخر يوم في العمر".

وأضاف ابو حمور أن من قضى دفاعاً عن وطنه وامته له حقاً كبيرفي اعناقنا لن يتحقق الا بالوفاء لتراب الاردن الطهور ولقيادته الحكيمة مؤكداً ان الاردن في كل يوم يسطر بطولة ويكتب في جبين الزمان اجمل عبارات المجد والكرامة والكبرياء و ان علينا جميعاً متقاعدين وعاملين في كل ميادين العمل الحفاظ على هذا البلد كما حفظه اسلافنا لنسلمه للاجيال القادمة من بعدنا عزيزاً كريماً معافى . من جانبه أكد مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء اللواء الطيارالمتقاعد محمود رديسات اننا في الاردن يحق لنا ان نفخر بقيادتنا الهاشميه الحكيمه التي ارتقت بالوطن و أبنائه و ظلت وفيّه لمبادىء ثورتها العربيه الكبرى.

و قال ان هذا الاحتفال يعني الكثير للمقاعديين العسكريين و المحاربين القدماء لما يلقون من تقدير للعطاء و التضحيات التي قدموها دفاعا عن ثرى الاردن الطهور و ذوداً عن حماه

أخبار ذات صلة

newsletter