استدعاء سبعة لاعبين للنشامى وإلغاء ودية البحرين

رياضة
نشر: 2015-03-03 13:23 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
استدعاء سبعة لاعبين للنشامى وإلغاء ودية البحرين
استدعاء سبعة لاعبين للنشامى وإلغاء ودية البحرين

رؤيا - محمد حسيبا - استدعى الكابتن احمد عبد القادر المدير الفني للمنتخب الوطني سبعة لاعبين محليين من اصل التشكيلة التي سيعلن عنها لاحقا استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

واختار الكابتن عبد القادر كلا من: معتز ياسين، عبدالله الزعبي، عدي زهران، ابراهيم دلدوم، يوسف الرواشدة، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، وبحيث تبدأ هذه المجموعة من اللاعبين اعتبارا من الاحد المقبل 8 اذار، تدريبات بدنية فردية في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الأردني لكرة القدم، وبهدف الحفاظ على مستويات اللياقة البدنية لديهم وخصوصا في ظل توقف الدوري المحلي حاليا، وبما يضمن ابقاءهم في الجاهزية المطلوبة.

وكشف عبد القادر ان الحارس معتز ياسين سليتحق بهذه التدريبات في موعد لاحق لنيته تأدية مناسك العمرة، وهو الامر الذي راعاه الجهاز الفني.

وجاءت اختيارات الكابتن عبد القادر هذه على ضوء ما خرجت به مباريات دوري "المناصير" للمحترفين، فيما سيقوم المدير الفني بعد ذلك بالاعلان عن قائمة المحترفين الذين ستضمهم التشكيلة وتحديدا في العاشر من الشهر الجاري، وبعد ذلك الكشف عن الاسماء التي سيختارها من فريقي الوحدات والجزيرة عقب اختتام خوض الفريقين للجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات لكأس الاتحاد الاسيوي يومي 17 و18 اذار الجاري.

وفضل عبد القادر تأخير اعلان القائمة المنتقاة من الوحدات والجزيرة حتى يتسنى للفريقين التركيز في مبارياتهما في الاستحقاق الاسيوي، على اعتبار أهمية هذه المشاركة لهما.

من جانب آخر، اعلن فادي زريقات الامين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، الغاء المباراة الودية التي كان من المقرر ان تجمع المنتخب الوطني بنظيره البحريني في عمان 25 الشهر الجاري.

وكشف زريقات في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأردني، ان الجانب البحريني طلب الغاء المباراة، وهو الامر الذي سيدفع اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع الجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني ببدء البحث عن مباراة ودية اخرى، وعلى ان يتم ترتيب ذلك سريعا من خلال اجراء الاتصالات مع العديد من الاتحادات الوطنية والتواصل معها، في الوقت الذي اكد فيه زريقات تثبيت المباراة الودية الثانية مع المنتخب السعودي في الدمام يوم 30 اذار الجاري.

وعلى سياق اخر، اعلن الاتحاد الأردني اعضاء الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الذي يرأسه د. عبد الرحيم العبابنة، ويضم كلا من بشير النسور، محمد جروان، عمر ابو لاوي.

أخبار ذات صلة

newsletter