منتخب النشميات يتألق في بطولة غرب آسيا

رياضة
نشر: 2024-02-21 23:43 آخر تحديث: 2024-02-21 23:43
من المباراة
من المباراة
  • يتصدر المنتخب الوطني ترتيب فرق المجموعة الأولى بـ 6 نقاط

حجز المنتخب الوطني للسيدات، مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات 2024، بعد فوزه على غوام 3-0، في المباراة التي أُقيمت اليوم الأربعاء 21 شباط، على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يتغلب على مغير السرحان في دوري المحترفين


وحملت ثلاثية المنتخب إمضاء ميساء جبارة "هدفين" د.(42،66)، ولاعبة غوام بالخطأ في مرماها د.80.

مثل المنتخب باللقاء: شيرين الشلبي، آية المجالي، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش (هيا خليل)، لانا فراس، إيناس الجماعين، ميساء جبارة (ياسمين الأجرب)، روزبهان فريج (تالا البرغوثي)، لين البطوش (زينة حازم)، بانة البيطار (لينا الصاحب).

جاءت بداية المباراة قوية بين الطرفين، وبدت الهجمات متشاركة دون خطورة تذكر على المرميين، قبل أن تستقبل جبارة تمريرة من فريج خارج منطقة الجزاء، أسكنتها ببراعة داخل الشباك.

مع مرور الوقت، تمكن المنتخب من السيطرة على أجواء المباراة، لتعود جبارة وتحرز "الثاني"، وقبل نهاية اللقاء، أرسلت العنود كرة عرضية ارتطمت برأس المدافعة، معلنة بها الهدف الثالث بالخطأ في مرماه.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب فرق المجموعة الأولى بـ 6 نقاط، وبفارق الأهداف مع لبنان بذات الرصيد، ثم السعودية وغوام دون نقاط.

ويلتقي المنتخب بمباراته الأخيرة بالدور الأول مع نظيره اللبناني عند الخامسة مساء الجمعة 23 شباط، على ذات الملعب.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبة مي سويلم، إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، في المواجهة السابقة أمام السعودية.

أخبار ذات صلة

newsletter