الإصابة تجبر كارلوس ألكاراز على الانسحاب من دورة ريو للتنس

رياضة
نشر: 2024-02-21 18:27 آخر تحديث: 2024-02-21 18:27
النجم الإسباني كارلوس ألكاراز
النجم الإسباني كارلوس ألكاراز
  • ألكاراز أوضح في تصريحاته بعد الانسحاب أن القرار كان احترازيًا، وأن المعالجين الفيزيائيين أكدوا له أن الإصابة ليست خطيرة

تعرض النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الثاني عالميًا، لإصابة جديدة في كاحله خلال مواجهته الأولى أمام البرازيلي تياغو مونتيرو مما اضطره للاستسلام والانسحاب من بطولة ريو دي جانيرو البرازيلية للتنس.


اقرأ أيضاً : ألكاراز يطلق إنذاراً قوياً لمنافسيه في أستراليا ويتأهل لدور الـ16 بطموحات كبيرة


وظهرت علامات الألم على كارلوس ألكاراز في بداية المباراة، وتحديداً على مستوى الكاحل الأيمن حيث حاول اللاعب الإسباني ربط كاحله خلال فترة الاستراحة، ولكنه اضطر في النهاية للانسحاب من البطولة اذات الـ500، والتي فاز بها في العام 2022.

وأوضح ألكاراز في تصريحاته بعد الانسحاب أن القرار كان احترازيًا، وأن المعالجين الفيزيائيين أكدوا له أن الإصابة ليست خطيرة.

وفي سياق متصل، يعيش ألكاراز فترة صعبة هذا الموسم، حيث خسر في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، واستمر تراجعه بخسارته في نصف نهائي بوينوس أيرس الأسبوع الماضي.

يذكر أن الإسباني حاز على لقبين في بطولات الغراند سلام.

على الجهة المقابلة، عبّر تياغو مونتيرو عن حزنه للفوز بهذه الطريقة، معربًا عن فهمه لمدى تحضير كل لاعب لهذه البطولات، وذلك بعد فوزه الثاني على ألكاراز من بين ثلاث مواجهات جمعتهما.

أخبار ذات صلة

newsletter