شركة المال للتمويل تواصل جهودها لتعزيز الشمول المالي في المملكة وتفتتح فرعاً جديداً في سحاب

هنا وهناك
نشر: 2024-02-20 15:03 آخر تحديث: 2024-02-20 15:03
المال للتمويل تفتتح فرعاً جديداً في سحاب
المال للتمويل تفتتح فرعاً جديداً في سحاب

افتتحت شركة المال للتمويل فرعاً جديداً لها في منطقة سحاب، ليرتفع عدد فروعها إلى 46 فرعاً منتشرة في مختلف محافظات المملكة. وحضر حفل الافتتاح رئيس بلدية سحاب السيد عباس محارمه، وعدد من كبار مسؤولي الشركة.

يأتي افتتاح هذا الفرع في إطار التزام شركة المال للتمويل بتقديم تجارب استثنائية للعملاء من خلال التوسع استراتيجياً في المناطق ذات الطلب المرتفع، وتلبية احتياجات العملاء بشكل فعّال، حيث يقع الفرع الجديد في مكان مناسب في قلب مدينة سحاب، مما يضمن إمكانية وصول أكبر للعملاء.

وبهذه الخطوة تؤكد شركة المال للتمويل مواصلة تنفيذ مهمتها المتمثلة في ضمان الشمول المالي في جميع أنحاء المملكة، من خلال توسعها  في تقديم خدمات مالية مبتكرة ومتميزة للمجتمعات، ومساعدة المواطنين على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

قال المدير العام لشركة المال للتمويل بشار معايعة: "بافتتاح فرعنا الجديد نؤكد التزامنا بتقديم الخدمات المالية للمجتمعات،  هو دليل على سعينا المستمر  لتلبية المتطلبات المتغيرة لعملائنا وتوسيع نطاقنا لتحسين مستويات الشمول المالي في المملكة ودعم جهود الدولة في هذا المجال"، لافتاً إلى أن افتتاح فرع سحاب يُعد خطوة هامة في مسيرة شركة المال للتمويل  لتحقيق رؤيتها المتمثلة في أن تكون الشركة المالية الرائدة في الأردن.

من جانبها قالت مديرة فروع منطقة الجنوب، وفاء المساعفة:  "يأتي هذا الإنجاز في إطار إستراتيجية النمو والتوسع التي تسعى الشركة إلى تحقيقها والتي تهدف إلى تقديم خدمات مالية مبتكرة ومتميزة".

المال للتمويل هي شركة رائدة ومتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية تأسست في شهر تشرين الثاني من عام 2020 ومقرها الأردن، من أهدافها الأساسية تسهيل عملية الحصول على الدعم المالي لتغطية الاحتياجات اليومية والطارئة لعملائها.

أخبار ذات صلة

newsletter