قوات الاحتلال تقع بكمين محكم في غزة

فلسطين
نشر: 2024-02-20 12:06 آخر تحديث: 2024-02-20 12:18
قوات الاحتلال
قوات الاحتلال
  • مقتل جنود للاحتلال في كمين في منطقة جحر الديك

قتل عدد من جنود الاحتلال، إلى جانب وقوع جرحى من قوات الاحتلال، في منطقة جحر الديك، جنوب شرق مدينة غزة.


اقرأ أيضاً : بعد قصف مكثف.. دبابات الاحتلال تقتحم شرقي حي الزيتون بغزة


وأضافت وسائل إعلام عبرية أن طائرات إجلاء عسكرية تابعة للاحتلال هرعت لنقل القتلى والجرحى من جيش الاحتلال.

فيما قالت القناة 14 العبرية إن قوة الاحتلال وقعت في كمين محكم في خان يونس جنوبي قطاع غزة، أمس الاثنين، بعد استهداف منزل كانوا يتحصنون فيه بقذيفة "آر بي جي".

وأضافت القناة العبرية أنه تم احراق المبنى وقوات الاحتلال تتحصن بداخله، ما أدى لوقوع عدة إصابات.

عدوان الاحتلال بيومه الـ137

ويأتي ذلك مع مواصلة الاحتلال عدوانه على غزة بلا هوادة لليوم السابع والثلاثين بعد المئة، بقصف على مناطق مختلفة من القطاع غزة، وسط ارتكاب مجازر بحق الفلسطينيين في المستشفيات.

أكثر من 29 ألف شهيد

أسفر عدوان الاحتلال المتواصل عن استشهاد 29,092 فلسطينيا، فضلا عن و69 ألفا و 28 مصابا، منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفقدان الآلاف تحت الأنقاض، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

ويبلغ عدد القتلى من صفوف الاحتلال، ممن سمح بنشر أسمائهم، 575 قتيلا منذ بدء العدوان على غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر.

المقاومة في المرصاد

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter